بسبب انفجار أنبوبة غاز.. وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حريق هائل بمنزل بالفيوم - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بسبب انفجار أنبوبة غاز.. وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حريق هائل بمنزل بالفيوم - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 12:52 م

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 أشخاص آخرون بإصابات خطيرة،إثر نشوب حريق هائل في منزل بعزبة مقار التابعة لقرية شكشوك على طريق بحيرة قارون دائرة مركز شرطة إبشواي، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين للمستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيق.

تفاصيل الحريق 

 

وكان اللواء ثروت المحلاوي،مساعد وزير الداخلية،مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد أسامة أبو طالب مأمور مركز شرطة إبشواي،جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بنشوب حريق بمنزل بعزبة مقار دائرة المركز ووجود مصابين.


على الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ولكن بعد أن تفحم جسد شخص لقي مصرعه كما أصيب 3 آخرون بجروح خطيرة.

وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء حسام أنور مدير مباحث المحافظة وقادها الرائد أنور المصري رئيس مباحث المركز أن حريق نشب بمنزل طابق واحد ومبني بالطوب الأبيض (البلوك) واثناء تواجد الأشخاص بالمنزل انفجرت أسطوانة الغاز المنزلي أدى ذلك إلى اشتعال النيران بالمنزل مسفرًا ذلك عن مصرع شخص وإصابة 3 آخرون


نقلت سيارات الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى إبشواي المركزي تحت تصرف الجهات المختصة وجاري نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.


 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق