تأجيل محاكمة المتهمين باستعراض القوة بمنشأة القناطر لـ 30 أبريل - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم تأجيل محاكمة المتهمين باستعراض القوة بمنشأة القناطر لـ 30 أبريل - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 12:53 م

قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأحد، تأجيل جلسة محاكمة المتهمين بـ استعراض القوة بمنطقة منشأة القناطر، لجلسة 30 أبريل.

 

تأجيل محاكمة المتهمين باستعراض القوة

وجاء في أمر الإحالة، أنه في يوم 10 ينارير لسنة 2023، قام المتهمين من الرابع للسابع، وضعوا النار عمدا في مسكن المجني عليه محمد كمال حامي الطيب باستخدام زجاجات تحوي مواد معجلة للاشتمال (الجازوان)، مضرمين به وبمحتوياته النيران فيطرق بأكمله على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة، ان المتهمين استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف قبل المجني عليهم / محمد كمال حامي، مدحت كمال حلمي، عرفة كمال علمي باستخدام الأدوات تالية الوصف قاصتين من ذلك تخويفهم وكان من شأن ذلك القاء الرعب في نفوس المحلي عليهم وقاطني المنطقة وتكدير السلم والأمن العام، على النحو  المبين بالتحقيقات.

 

وتابع أمر الاحالة، أن المتهمين من الاول للثالث، استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف قبل المجني عليهم / أحمد عبد الله محمد عبد الله، هاني عبد الله محمد عبد الله، عبد الرحمن سعد الدين محمود، أحمد مرزوق شحات باستخدام الأدوات تالية الوصف قاصدين من ذلك تخويفهم وكان من شأن ذلك القاء الرعب في نفوس المجني عليهم وقاطني المنطقة وتكبير السلم والأمن العام على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف، أن المتهمين جميعا، أحرزوا أسلحة بيضاء وأدوات ) عصا خشبية، عمادونك، زجاجات مولوتوف، زجاجات فارغة ) مما تسخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق