خالد بيبو يحذر ثنائي الأهلي من الاعتراض بعد مباراة مازيمبي28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم خالد بيبو يحذر ثنائي الأهلي من الاعتراض بعد مباراة مازيمبي28/04/2024 - مصر النهاردة

وجه خالد بابو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، التهمة والتهمة إلى ثنائي الفريق عمرو السولية وحسين الشحات، بعد نهاية مباراة الأهلي ومازامبا الكونغولي في مباراة الإياب. من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بسبب معارضتهم لقرارات الجهاز الفني.

قال الإعلامي محمد الليثي، في برنامجه الإذاعي 10 و10 أون تايم سبورت، إن عمرو السولية اعترض على تبديله خلال مباراة مزامبا بإلقاء زجاجة مياه على الأرض، بينما ألقى حسين الشحات قنينة مياه خاصة به. القميص بعد تأكيد عدم مشاركته في المباراة.

وأوضح الليثي أن خالد بيبو حذر اللاعبين من تكرار مثل هذه التصرفات، مؤكدا لهم أنها غير مقبولة، وعلى الجميع احترام قرارات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

من ناحية أخرى، كشف محمد الليثي، أن إدارة النادي الأهلي حصلت على مبلغ 950 ألف دولار من اتحاد الكرة، مكافأة الفوز بالبطولة المصرية الأخيرة، التي أقيمت في السعودية.

وتغلب الأهلي على الزمالك في نهائي الكأس بشباك نظيفة، وأوضح الليثي أن المبلغ يشمل قيمة جائزة إمام أسور البالغة 50 ألف دولار، لحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق