«مات متكهرب وغريق» البحث عن جثة شاب في مياه ترعة بالإسماعيلية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واقعة فريدة من نوعها شهدتها محافظة الإسماعيلية، وتحديداً فوق كوبري أم كلثوم بوسط المدينة، حيث تعرض شاب لصعق كهربائي بالكوبري، وسقط على أثره في مياه الترعة ليلقى مصرعه غرقاً، وتكثف قوات الإنقاذ النهري من جهودها لانتشال جثة الشاب.

سقوط شاب في مياه ترعة بالإسماعيلية 

تعرض شاب لصعق كهربائي من أحد الكابلات الكهربائية بكوبري أم كلثوم امتداد شارع محمد على، ليسقط في مياه الترعة نتيجة تعرضه للصعق الكهربائي، وأسرع الأهالي بإبلاغ غرفة عمليات النجدة، والتي أخطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية عن الواقعة.

وانتقلت قوة أمنية على الفور إلى مكان الواقعة برفقة قوات الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف، و بالفحص تبين أن الشاب سقط في مياه الترعة أسفل كوبري أم كلثوم، وتبين أن الشاب تلامس مع أحد الكابلات الكهربائية الممتدة على الكوبري، مما أصابه بصعق كهربائي قوي جعله يفقد توازنه ويسقط في المياه.

وتقوم فرق الإنقاذ النهري، بتمشيط مكان الواقعة للبحث عن جثة الشاب وانتشالها قبل أن يجرفها التيار إلى مكان آخر.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأخطر اللواء محمد عامر مساعد أول وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية.

 تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، الأخبار، الاقتصاد، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق