آلان شيرر: من المؤسف أن ينتهي الأمر بين كلوب ومحمد صلاح بهذه الطريقة - مصر النهاردة

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم آلان شيرر: من المؤسف أن ينتهي الأمر بين كلوب ومحمد صلاح بهذه الطريقة - مصر النهاردة

علق أسطورة كرة القدم الإنكليزية، آلان شيرر، على المشادة الكلامية التي حصلت بين يورجن كلوب، مدرب ليفربول، ونجم الفريق، محمد صلاح، أثناء مباراة وست هام، أمس السبت.

وأثناء دخول محمد صلاح كبديل عند الدقيقة 79، التقطت الكاميرات مشادة كلامية عنيفة بين الثنائي، ولكن كلوب أكد بعد المباراة أن الأمر تم حله، فيما رفض محمد صلاح التعليق على الأمر مشيراً لو أنه تكلم عن الأمر فإن الوضع سيسوء بشكل أكبر.

وقال شيرر في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية: “لا نعرف ما قاله كلوب له أثناء التغيير”.

وتابع: “لقد قال كلوب شيئاً أثار غضب محمد صلاح، من الواضح أنه كان في حالة غضب عارم بسبب بقاءه على مقاعد البدلاء لفترة طويلة، ربما كان على حق في ذلك”.

واستمر: “على الرغم من أن محمد صلاح لم يصل إلى المستوى المعهود عنه، لكنه يظل لاعباً استثنائياً لا يصدق، وبالتالي، فهو يرغب في مساعدة ليفربول لأنه كان دائماً منقذهم على مر السنوات”.

وأضاف: “بعد المباراة، تجاهل مصافحة كلوب وقام بالتصفيق لجماهير ليفربول التي ساندت الفريق خارج أنفيلد”.

وأتم: “لقد سجل محمد صلاح 17 هدفاً في 25 مباراة في الدوري الإنكليزي، لاعب رائع واستثنائي، ومن المؤسف أن ينتهي الأمر بهذه الطريقة بسبب ما فعله هذا الثنائي”.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق