"الإسكان ".. تتيح 9 قطع أراضٍ استثمارية في حدائق أكتوبر

السبورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة خلال الساعات الأخيرة، طرح تسع قطع من الأراضٍي الاستثمارية، والتي تم تنفيذها من  يوم 1 حتى 15 أكتوبر 2024، في مدينة حدائق أكتوبر.

كما أكد جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر من خلال الحساب الخاص عبر مواقع التواصل الاجتماع لـ"فيسبوك"، يتم تقديم تسع قطع أراضٍ استثمارية متنوعة في المدينة بأنشطة «تجاري - إداري - طبي - تجاري إداري - حضانة - معهد - مدرسة».

459.jpg

طرح فرص استثمارية للشهر الجاري في حدائق أكتوبر:


وفيما يلي تفاصيل الطرح واشتراطات البناء حسب النشاط وبالنسبة لكيفية التقديم:
كشفت الوزارة على صفحتها الخاصة، بأنه يتم التقديم على طلبات الفرص الاستثمارية واتباع نظام السداد في الحصة العينية والنقدية، سوف يقبل تعهد بالتزام الشركة بموافاة الهيئة لشهادة بنكية بصورة كشف حساب بنكي من حساب الشركة المتقدمة لحجز الفرصه تصل لستة أشهر، ويكون مجموع تعاملاته لا يقل عن 5% من إجمالي قيمة قطعة الأرض خلال 15 يوما من تاريخ انتهاء فترة التقديم، على أن يتم إدراج التعهد موقَعا ومختوما على الموقع الإلكتروني في نفس مكان الشهادة البنكية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق