أول صورة لياسمين رئيس من كواليس فيلم ”الهنا اللي أنا فيه”

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت النجمة ياسمين رئيس صورة لها من كواليس تصوير فيلمها الجديد "الهنا اللي أنا فيه" على منصات التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلة: "أيمان.. الهنا اللي أنا فيه".

يشارك في بطولة الفيلم كل من كريم محمود عبد العزيز ودينا الشربيني، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي، بإنتاج زيد الكردي، أحمد بدوي، وجابي خوري.

في سياق متصل، تنتظر ياسمين رئيس عرض فيلمها "الفستان الأبيض" في المسابقة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي بدورته السابعة، المقرر إقامتها من 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر 2024. تدور أحداث الفيلم حول وردة من حي فقير على وشك الزواج، لكن فستان زفافها يتعرض للتلف في يوم الحفل، مما يدفعها للقيام برحلة بحث عن فستان آخر في القاهرة برفقة بنت خالتها. الفيلم من تأليف وإخراج جيلان عوف، وإنتاج فيلم كلينيك لمحمد حفظي.

علاوة على ذلك، بدأت ياسمين تصوير مسلسلها الجديد "رقم سري"، وهو امتداد لمسلسل "صوت وصورة" الذي عُرض العام الماضي، حيث تلعب دور لقاء التي تناقش قضايا الذكاء الاصطناعي بجانب صدقي صخر وعمرو وهبة.

كما تعاقدت مؤخرًا على مسلسل "قتيل اختياري"، وهو عنوان مؤقت، لتشارك به في رمضان 2025.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق