الوزراء: الدولة حريصة على تحقيق التنمية في كل ربوع مصر

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن نسعى لتطوير شامل لمدينة إسنا لما تتضمنه من تراث تاريخي واثري، متابعا أن محافظة أسوان عانت من عدم الاهتمام ونحاول تقديم تطوير حقيقي فيها.

التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير 

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، في كلمه له خلال زيارة لمحافظة الأقصر، مساء اليوم الخميس، أن يوم ١٦ أكتوبر يبدأ التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير، وذلك قبل الافتتاح الكبير لهذا المتحف والذي يعد أكبر متحف على مستوى العالم.
وتابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن زرت البر الغربي وتابعت تطوير الكورنيش ويحدث حاليا تطوير كبير 
وايضا قمت بزيارة بعد المعالم السياحية المهمة في المحافظة، لافتا إلى أن الدولة حريصة على تحقيق التنمية في كل المحافظات وفي كل ربوع مصر. 

مدبولي يعلن بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير الأربعاء المقبل

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بدء أول تشغيل تجريبي للقاعات داخل المتحف المصري الكبير يوم الأربعاء القادم، بناءً على التوجيهات الرئاسية.

وأضاف «مدبولي»، خلال جولته التفقدية لعدد من المشروعات التنموية بمحافظة الأقصر، التي نقلتها قناة «إكسترا نيوز»: «سيبدأ أول تشغيل تجريبي للقاعات والقاعة الرئيسية الموجودة في المتحف المصري الكبير يوم الأربعاء المقبل، والذي سيكون هدية مصر للعالم في صورة أنه أكبر متحف على مستوى العالم».

أكد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن اجريت جولة في محافظة الأقصر لعدد من المشروعات التنموية، متابعا أن كنت حريص خلال الزيارة على تفقد عددت من المدارس وسير العملية التعليمية في المحافظة. 
وأضاف رئيس مجلس الوزراء، في كلمه له خلال زيارة لمحافظة الأقصر، مساء اليوم الخميس، أن نجحنا في تقليل الكثافة في المدراس بأفكار خارج الصندوق، لافتا إلى أن زرت مستشفى الأقصر والتي يتم فيها عمليات دقيقة مثل زرع النخاع وغيرها.
وتابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أن زرت البر الغربي وتابعت تطوير الكورنيش ويحدث حاليا تطوير كبير 
وايضا قمت بزيارة بعد المعالم السياحية المهمة في المحافظة، لافتا إلى أن الدولة حريصة على تحقيق التنمية في كل المحافظات وفي كل ربوع مصر.

وفي وقت سابق، اجتمع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، مساء اليوم، بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة، مع أحمد كجوك، وزير المالية، والمهندس حسن الخطيب، وزير الاستثمار والتجارة الخارجية.

المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء: الاجتماع ناقش المخرجات النهائية لِحِزم التسهيلات الضريبية ومُحفّزات جذب الاستثمارات بعد الانتهاء منها 

وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن الاجتماع الذي يرصده تحيا مصر، ناقش المخرجات النهائية لِحِزم التسهيلات الضريبية ومُحفّزات جذب الاستثمارات بعد الانتهاء منها تمهيدًا للإعلان عنها غدًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق