حسام حسن: لا أزمات فنية في منتخب مصر وعلينا تحسين ترتيبنا الدولي

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، أن الفريق لا يعاني من أزمات فنية خلال هذه الفترة، مشددا على أنه "لا يمكن لمدرب منتخب كبير مثل مصر أن يشتكي من نقص في بعض المراكز."

حسام حسن: لا أزمات فنية في منتخب مصر وعلينا تحسين ترتيبنا الدولي

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة المنتخب ضد موريتانيا غدًا الجمعة في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، أوضح حسام حسن أن المنتخب قدم أداء مميزا في المعسكر الأخير، رغم غياب بعض اللاعبين المؤثرين مثل عمر مرموش ومحمد عبد المنعم ومصطفى محمد، حيث نجح في تحقيق الفوز على منتخبي بوتسوانا وكاب فيردي.

وأشار حسام حسن إلى أنه لا يتفق مع من يتحدثون عن وجود عجز في صفوف المنتخب، مؤكدًا أن المدرب لديه قاعدة واسعة من اللاعبين المتاحين، مثل الأندية التي تضم أكثر من 35 لاعبا.

كما لفت الانتباه إلى أن الأندية الكبرى مثل الأهلي والزمالك تواجه صعوبات في مركز الظهير الأيسر، حيث تعاقدت مع لاعبين أجانب لهذا المركز، مشيرا إلى أن الأهلي اضطر لاستخدام كريم فؤاد، رغم كونه لاعبا بالقدم اليمنى، قبل أن يتعرض للإصابة.

وأضاف حسام حسن أنه يأمل في تحسين ترتيب منتخب مصر في تصنيف الفيفا، وأكد أننا نملك 7 ألقاب لأمم إفريقيا، ولا ينبغي أن نكون في مركز متأخر.

وأشار إلى أنه، يجب أن نعود إلى قمة ترتيب القارة، وأعدكم بأننا سنسعى للوصول إلى القمة قريبا ومنافسة منتخب المغرب الذي شهد تطورا ملحوظا في السنوات الأخيرة.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق