محمود بنتايج لاعب الزمالك ينفي إدعاءات إيجابية المنشطات بعد السوبر الأفريقي ويقرر اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المتجاوزين

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رد محمود بنتايج لاعب نادي الزمالك، على حقيقة إيجابية عينة المنشطات الخاصة به بعد مباراة الأهلي في بطولة كأس السوبر الأفريقي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمود بنتايج لاعب الزمالك

ونشر محمود بنتايج رسالة عبر “إنستجرام” عن طريق الشركة المسئولة عن اللاعب ينفي فيها إيجابية عينة المنشطات الخاصة به بعد الأحاديث الخاطئة في الفترة الماضية.

وأكدت الشركة المسئولة عن اللاعب بأنها ستلاحق كل من تحدث عن إيجابية عينة المنشطات الخاصة باللاعب وإتخاذ الإجراءات القانونية في الفترة المقبلة، لمنع تكرار هذا الأمر.

رسالة محمود بنتايج

326.jpg

تصريحات يوسف حسن لاعب الزمالك السابق

وأضاف يوسف حسن في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على أون تايم سبورتس، فيريرا مدرب الزمالك السابق قرر التعاقد معي في 2020 وقال لي بأنني سأكون لاعب مميز مع الزمالك ولعبت في اليوم التالي أمام بيراميدز، وأكمل يوسف حسن، تعرض بعد ذلك للإصابة في الكاحل مع الزمالك وابتعدت عن مباريات الفريق، وكانت هناك محاولات من محمد أسامة طبيب الفريق لعلاجي بشكل سريع بدون إجراء عملية جراحية، ولكن حدث معي إهمال داخل نادي الزمالك والإصابة كانت في 2022 ورفض نادي الزمالك علاجي.

وأشار يوسف حسن، حتى الان أسير في طريق العلاج ونادي الزمالك يرفض دفع الفلوس لي من أجل العلاج، وهشام نصر تحدث معي قبل التواجد في مجلس الإدارة وقالي هعالجك وكان هيدفع فلوس العملية، ولكن عبد الواحد السيد رفض أن يتم دفع فلوس العملية من هشام نصر، واستكمل يوسف حسن، عبد الواحد السيد أبلغني بأن نادي الزمالك سيدفع فلوس العملية الخاصة بي وكنت أذهب للعلاج بدون دفع أي أموال من نادي الزمالك ورفضت الذهاب بعد ذلك، وبعد كتابة البوست لجماهير نادي الزمالك على السوشيال ميديا كان هناك هجوم على إدارة النادي وكانوا السبب في إجرائي للعملية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق