حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 17 / 4 / 2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 17 / 4 / 2024 - مصر النهاردة

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأربعاء 17/4/2024 العديد من الأخبار الهامة أبرزها عودة تاو وكريستو وفؤاد لقائمة الأهلي لمباراة الكونغو.

ميتاف وجالي وجدو ونجوم الرياضة ينعون والد وليد سليمان

حرص عدد من نجوم الرياضة المصرية، على حضور جنازة والد وليد سليمان، رئيس قسم الشباب بالنادي الأهلي، التي أقيمت بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

أنفي يتعادل مع الداخلية 0-0 في دوري النيل

تم اختيار اليانصيب الأنف والوجه سلبية في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة دوري النيل هذا الموسم.

الأهلي يجهز مروان عطية لمباراة الإياب أمام مازامبا

طلب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، من جاهزية مروان عطية، لاعب وسط الفريق، لمباراة فريقه أمام مازيمبا في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الزمالك ينتظر رد بو الطيب لتسوية ديونه لتجنب إلغاء قيده

جدد مسئولو نادي الزمالك المفاوضات والاتصالات مع خالد بوتاييف، لاعب الفريق السابق، للوصول إلى حل ودي لأزمة الديون المتأخرة للنادي، لتجنب توقف القيد مرة أخرى.

الجونة يهزم سموحة بهدف دون رد في دوري النيل.. فيديو

حقق فريق الجونة الفوز على نظيرة سموحة بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين قبل قليل على ملعب خالد بشارة ضمن منافسات الجولة الـ18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل”. .

عودة تاو وكريستو وفؤاد لقائمة الأهلي لمباراة الكونغو

رافق مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، 24 لاعبًا في رحلته إلى الكونغو قبل مواجهة مازيمبي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا عصر الجمعة المقبل.

عضو مجلس إدارة الأهلي يطمئن سفير مصر بالكونغو على ترتيبات مهمة الفريق

حرص الدكتور محمد شواكي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس وفد الفريق الأول لكرة القدم نحو الكونغو على إجراء اتصال هاتفي مع السفير هشام المقعود سفير مصر إلى الكونغو للتحقق من جميع الترتيبات الخاصة بالإقامة والنقل والتدريب.

الزمالك يهدد من تسبب في الواقعة بإخفاء الكرات في مباراة القمة

كشف مسؤول بنادي الزمالك، أنه سيتم توقيع عقوبة على المسؤول عن واقعة إخفاء كرات مباراة القمة التي جمعت الفريق أمام الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لبطولة الدوري. والتي أقيمت يوم الإثنين على استاد القاهرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق