منتخب مصر بالأحمر وموريتانيا بالأخضر في أمم أفريقيا.. القنوات الناقلة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مباراة منتخب مصر وموريتانيا

الخميس 10 أكتوبر 2024 | 10:19 مساءً

منتخب مصر وموريتانيا

منتخب مصر وموريتانيا

العقارية

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة منتخب مصر مع موريتانيا في الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2025 المقرر إقامتها في المغرب، ويتطلع منتخب مصر لتحقيق الفوز من أجل الابتعاد بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة، التي تضم كل من: "كاب فيردي، بوتسوانا، وموريتانيا".

وكان أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام موريتانيا المقرر لها السابعة مساء غد الجمعة عن ارتداء منتخب مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود، بينما يرتدي منتخب موريتانيا القميص الأخضر والشورت الأخضر.

وتقام مباراة منتخب مصر وموريتانيا في السابعة مساء الجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا 2025.

وسبق وانتصر منتخب مصر على كاب فيردي في الجولة الأولى بنتيجة 3-0، قبل أن يفوز في الجولة الثانية على منتخب بوتسوانا بنتيجة 4-0، ليحتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط.

أما منتخب موريتانيا وكاب فيردي في المركز الثاني والثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل منتخب بوتسوانا الترتيب دون رصيد من النقاط.القنوات الناقلةومن المقرر أن يتم نقل مباراة منتخب مصر مع موريتانيا على قناة بي إن سبورتس، وبما أن هذه المباراة تذاع على الأراضي المصرية سيتم نقلها أيضا على الخط التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورتس.

منتخب مصر وموريتانيا
منتخب مصر وموريتانيا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق