عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك يكشف موقف النادي تجاه آرون بوبيندزا ورابيد بوخارست الروماني

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تفاصيل الأزمة مع آرون بوبيندزا، بعد أن قام نادي رابيد بوخارست الروماني، بقيد اللاعب رسميا، على الرغم من توقيعه لصالح نادي الزمالك، ويعرض موقع تحيا مصر ما تحدث به عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك.

حديث عمرو أدهم حول أزمة بوبيندزا

قال عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي على منصة “X”: "تجنبا للاجتهادات والمداخلات والاختلافات في تفسير الموقف القانوني، رأيت أنه من الواجب توضيح الحقائق التي قد تغيب عن البعض في موضوع اللاعب الجابوني ارون بوبيندزا 

  • سلك نادي الزمالك الطرق الشرعية في التفاوض مع اللاعب وأسفر هذا التفاوض على توقيع اللاعب على اتفاق للانتقال إلى نادي الزمالك.
  • تضمن الاتفاق كافة الشروط و العناصر التي تجعل هذا الاتفاق في مرتبة التعاقد من ناحية المدة و الراتب والمكافآت والحوافز والمزايا النقدية والعينية والتي وافق عليها اللاعب.
  • فور الحصول علي توقيع اللاعب بالموافقة على شروط التعاقد تقدم نادي الزمالك بطلب إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للحصول على البطاقة الدولية للاعب.
  • حصل الاتحاد المصري لكرة القدم على البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد الأمريكي لكرة القدم بناء على المستندات المقدمة من نادي الزمالك و التي تضمنت اتفاق التعاقد وإنهاء تعاقد اللاعب مع النادي الأمريكي والتي أصبح بموجبها اللاعب لاعب حر.
عمرو أدهم: «قضايا الزمالك قد تكون سبب بيان فيفبرو» - بوابة الشروق - نسخة الموبايل
عمرو أدهم

أزمة آرون بوبيندزا مع الزمالك

  • أرسل نادي الزمالك الي اللاعب تذاكر الطيران حسب الاتفاق إلا أنه تخلف عن الحضور دون ابداء اسباب
  •  بعد تداول أخبار عن تفاوض النادي الروماني مع اللاعب خاطب نادي الزمالك اللاعب و النادي الروماني محذرا من إبرام أي تعاقد لارتباط اللاعب مع نادي الزمالك باتفاق تعاقد.
  • لم يمتثل النادي الروماني أو اللاعب لتحذيرات نادي الزمالك واستكمال إجراءات التعاقد.
  • لا يستطيع نادي الزمالك تحريك شكوى رسمية استنادا على أخبار متداولة في الإعلام او الميديا دون وجود موقف رسمي قانوني يدعم نادي الزمالك في
    شكواه.
  • بعد طلب الاتحاد الروماني لكرة القدم البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد المصري لكرة القدم هو ما يؤكد وجود علاقة تعاقدية بين اللاعب و النادي الروماني و اصدار الفيفا بطاقة للاعب ستمكن النادي الروماني من تسجيل اللاعب تحقق المركز القانوني
    الذي يمكن نادي الزمالك في الشروع في تقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم ضد اللاعب و النادي الروماني للحفاظ على حقوقه القانونية و المادية و الأدبية.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق