دوري الأمم الأوروبية، إيطاليا تتقدم على بلجيكا بثنائية في الشوط الأول

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهى الشوط الأول لمباراة إيطاليا وبلجيكا، بتقدم الآزوري، بهدفين لهدف، في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم الخميس، لحساب منافسات الجولة الثانية لبطولة دوري الأمم الأوروبية 2024.

أحداث مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

وسجل أندريا كامبياسو، الهدف الأول لمنتخب إيطاليا، بمرمى بلجيكا، في الدقيقة 2 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف ريتيجوي الثاني في الدقيقة 24.

وتعرض  لورينزو بيليغريني، لاعب منتخب إيطاليا للطرد المباشر، في الدقيقة 40 من عمر المباراة، ليضع منتخب بلاده في ورطة، في الوقت المتبقي للقاء.

ونجح مكسيم دي كويبر، في تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلجيكا، بمرمى إيطاليا، في الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول بنتيجة (2-1).

تشكيل منتخب إيطاليا لمواجهة بلجيكا

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو - ريكاردو كالافيوري - أليساندرو باستوني.

خط الوسط: كامبياسو - فراتيسي فيديريكو دي ماركو - صامويل ريتشي - ساندرو تونالي.

خط الهجوم: بيلجريني - ماتيو ريتيجي.

تشكيل منتخب بلجيكا أمام إيطاليا

حراسة المرمى: كون كاستيليس.

خط الدفاع: ووت فايس - تيات - أرثر ثياتي - كوبير.

خط الوسط: أوريل مانجالا - يوري تيليمانس- تروسارد- كيلتير- جيريمي دوكو.

خط الهجوم: أوبندا.

وتسعى إيطاليا، لتعزيز انتفاضتها بعد تحقيق فوزين خارج أرضها على فرنسا 3-1 وإسرائيل 2-1، لتتصدر المجموعة الثانية من المستوى الأول برصيد 6 نقاط.

منتخب إيطاليا، يتواجد مع بلجيكا في المجموعة الثانية، في دوري أمم أوروبا، والتي تضم فرنسا أيضًا، وجميعهم يطمحون في خطف بطاقة الصعود إلى الدور نصف النهائي من البطولة.

تاريخ مواجهات إيطاليا وبلجيكا

منتخب إيطاليا، يسيطر طولا وعرضا على تاريخ مواجهاته أمام بلجيكا، حيث لم ينجح المنتخب البلجيكي في تحقيق أي فوز على إيطاليا في المباريات الرسمية منذ مايو 1972، حيث خسر 4 مواجهات وتعادل في اثنتين، وكان آخرها الخسارة 1-2 في مباراة تحديد المركز الثالث لدوري الأمم الأوروبية 2021.

%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%

غيابات بلجيكا أمام إيطاليا

ويعاني المنتخب البلجيكي من غياب نجمين بارزين، هما كيفن دي بروين بسبب الإصابة، وروميلو لوكاكو الذي فضل استبعاده للتركيز على استعادة لياقته البدنية، القنوات الناقلة بث مباشر مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%86%D9%88%D8%A7%D8%

وتقام المباراة اليوم الخميس على ملعب الأولمبيكو في روما، وانطلقت في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، القنوات الناقلة بث مباشر مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

ويتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 4، ويمكن متابعة تغطية الأحداث المهمة عبر موقع الجزيرة نت، القنوات الناقلة بث مباشر مباراة إيطاليا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية 2024-2025.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق