قبل مواجهة دريمز.. مجلس الزمالك يجتمع باللاعبين في فندق الإقامة - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم قبل مواجهة دريمز.. مجلس الزمالك يجتمع باللاعبين في فندق الإقامة - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 03:02 م

حرص مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب علي عقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني خلال الساعات الماضية في وجود احمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي وحسام المندوه أمين الصندوق وعبد الله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وعلم القاهرة 24، أن الجلسة شهدت تحفيز اللاعبين من أجل الفوز وخطف بطاقة التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية خاصة وأن الكل ينتظر هذا الأمر.

مجلس الزمالك يجتمع باللاعبين في فندق الإقامة 

 

وأكد أعضاء المجلس للاعبين، أنهم يثقون في قدراتهم وإمكانياتهم ليس للتأهل إلي نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية فقط ولكن لحصد اللقب الافريقي من جديد.

ووعد مسؤولي الزمالك اللاعبين بمكافآت مالية كبيرة في حالة التأهل وفي حالة حصد اللقب الافريقي وإسعاد الجماهير البيضاء.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، التحرك من فندق الإقامة  إلى ملعب "بابا يارا" مبكرًا، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها في السابعة مساء اليوم الأحد.

 

وجاء قرار الجهاز الفني للفريق بعد تعليمات مسؤولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بضرورة التواجد في ملعب المباراة بمدة لا تقل عن ساعة ونصف قبل انطلاق صافرة البداية.

ويلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين، قبل التوجه إلى ملعب "بابا يارا" استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها في السابعة مساء اليوم.

وسيشرح  المدير الفني خلال المحاضرة التعليمات النهائية قبل المباراة، وسيعلن خلالها عن التشكيل الرسمي للقاء قبل التحرك لملعب المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق