هل يتعاقد الزمالك مع قندوسي؟.. طالع التفاصيل

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث إيهاب الخطيب الناقد الرياضي عن تطورات جديدة بشأن ملف مستقبل الجزائري أحمد قندوسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والمعار إلى سيراميكا كليوباترا وموقفه من الانتقال لصفوف فريق جديد بعد عرضه للبيع.

هل يتعاقد الزمالك مع قندوسي؟.. طالع التفاصيل

وقال الخطيب في تصريحات له ببرنامج اللعيب عبر قناة mbc masr: "مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب أعلن ببيان رسمي عن بيع الجزائري أحمد قندوسي بنية الإعارة ولا يحق لسيراميكا كليوباترا الاعتراض".

وأضاف: "مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب لا يمانع رحيل الجزائري أحمد قندوسي إلى أي نادي حتى لو كان الزمالك وإذا كان يرغب به يرسل عرض رسمي لهم".

واختتم: "أي نادي يرغب في شراء الجزائري أحمد قندوسي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي والمعار إلى سيراميكا كليوباترا وعندما يتقدم الزمالك بعرض سنرى هل يقبل النادي أم لا إذا كانوا بحاجة إليه بقيادة جوزيه جوميز".

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق