القابضة للغازات الطبيعية يشارك في اجتماعات اللجنة المصرية الرومانية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار اعمال اللجنة المصرية الرومانية المشتركة ومنتدي الأعمال بمدينة بوخارست ، وقع قطاع البترول المصري ممثلاً في الشركة المصرية لتوزيع الغاز الطبيعي للمدن (تاون جاس) عقود تنفيذ مشروعات التصنيع المحلي لمحطات تخفيض ضغط الغاز الطبيعي داخل مصر ، وكذلك توصيل الغاز الطبيعي للمنازل والمنشآت الاخرى داخل رومانيا بعد ان تم اعتماد شركة تاون جاس التابعة لقطاع البترول فى هيئة الطاقة الرومانية (ANRE) كمقاول لتنفيذ مشروعات توصيل الغاز الطبيعي كأول شركة مصرية تعمل فى هذا المجال داخل أوروبا.

وشهد توقيع العقود د. رانيا المشاط وزيرة التخطيط والتعاون الدولى و ستيفان رادو وزير الاقتصاد والسياحة الرومانى والمهندس يس محمد العضو المنتدب التنفيذى للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية نيابة عن المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية.

ووقع على العقد المهندس محمد فتحى رئيس مجلس إدارة شركة تاون جاس و سبيستيان كالوجر الرئيس التنفيذي لشركة CIS GAS الرومانية .

و كانت اللجنة المصرية الرومانية المشتركة للتعاون الاقتصادي والتي شارك في اعمالها نيابة عن المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية ، المهندس يس محمد رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية ( إيجاس ) .

 

 كما عقد منتدي الاعمال بين البلدين فعالياته في الغرفة التجارية في بوخارست واستعرض المهندس يس محمد العضو المنتدب التنفيذي للشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية ايجاس في كلمته أمام المنتدي التطور الكبير في التعاون مع الجانب الروماني في مجال الغاز الطبيعي والذي أصبح شراكة استراتيجية استناداً الي للعلاقات المتميزة والخبرات الواسعة لشركات توصيل الغاز الطبيعي المصرية وكوادرها الماهرة بما يؤهلها للمشاركة في تنفيذ مشروعات توصيل الغاز الطبيعي خارج مصر لافتاً إلي أن شركاؤنا في رومانيا ممثلين في شركتي ترانس جاس و Ciz Gas يربطنا بهما علاقات تعاون متميزة تطورت لشراكات استراتيجية.

504.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق