الزمالك في قلب العاصفة.. شائعات المنشطات مع مشكلات القيد وجماهير الأبيض تترقب "تقرير"

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواجه نادي الزمالك حاليا ثلاث قضايا رئيسية تشغل الأوساط الكروية داخل النادي، حيث يسعى المسؤولون لحلها سريعا، نظرا للاهتمام الكبير من جماهير النادي بمتابعة تطوراتها.

الدفاع عن محمود بنتايك

في مقدمة هذه القضايا تأتي أزمة اللاعب المغربي محمود بنتايك، الظهير الأيسر للفريق، حيث أثيرت شائعات حول إيجابية عينة المنشطات الخاصة به خلال مباراة السوبر الأفريقي.

289.jpg
محمود بنتايك ضد الأهلي

بنتايك نفى الاتهامات تمامًا من خلال بيان صادر عن وكالته، فيما أكد مسؤولو الزمالك عدم تلقيهم أي إشعار رسمي حول الأمر، ويعتزم النادي الدفاع بقوة عن سمعة اللاعب وحمايته من أي تأثيرات سلبية قد تؤثر على تركيزه وأدائه.

مطاردة بوبيندزا في فيفا

على صعيد آخر، تستمر أزمة اللاعب الجابوني آرون بوبيندزا الذي وقع للزمالك، لكنه انضم لاحقًا إلى نادي رابيد بوخارست الروماني.

290.jpg
آرون بوبيندزا

الزمالك، الذي حصل على البطاقة الدولية للاعب، قرر تقديم شكوى رسمية إلى الفيفا، مطالبًا بتعويض مالي كبير بسبب إخلال اللاعب بالاتفاق.

إنهاء ملف القيد

أخيرًا، يواجه الزمالك خطر إيقاف القيد مجددًا من الفيفا إذا لم يسدد 172 ألف دولار للاعبه السابق الغاني بنجامين أشيمبونج.

292.jpg
بنجامين أشيمبونج

النادي في تواصل مستمر مع اللاعب لحل الأزمة وتجنب عقوبات جديدة قد تعيق تسجيل اللاعبين، قبل بداية منافسات الموسم الجديد.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق