الحلقة 11.. مواعيد عرض مسلسل ديبو والقنوات الناقلة 2024

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

يتساءل الكثير من محبي الدراما العربية عن موعد عرض الحلقة الحادية عشرة من مسلسل ديبو، العمل الكوميدي الذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ عرضه الأول على منصة يانجو بلاي.

يستمر مسلسل ديبو في جذب الأنظار بفضل أحداثه الكوميدية المشوقة، ويتم عرض مسلسل ديبو بطولة محمد أنور، أسبوعيًا، كل يوم جمعة في تمام الساعة 8 مساءً عبر منصة Yango Play الرقمية. حققت الحلقات السابقة نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق الحلقة الأولى في 13 سبتمبر 2024، حيث نال المسلسل إعجاب الجماهير.

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شاب مستهتر يُدعى ديبو، الذي يجد نفسه مجبرًا على العمل في فندق غريب بعد أن يسعى لسداد ديونه. المفاجأة أن الفندق مخصص للحيوانات، ما يضعه في مواقف طريفة وغير متوقعة.

مواعيد عرض مسلسل ديبو

مواعيد عرض مسلسل ديبو

لمتابعة أحداث الحلقة 11 من المسلسل الكوميدي ديبو، المقرر عرضها في يوم الجمعة القادم، ويمكن مشاهدة المسلسل حصريًا عبر منصة Yango Play، وهي منصة رقمية تقدم العديد من الأعمال الترفيهية.

يُعرض مسلسل ديبو عبر منصة Yango Play، وتُبث حلقة جديدة كل يوم جمعة في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، ويُراعى اختلاف توقيت العرض تبعًا للمنطقة الزمنية لكل دولة، مما يتيح للجمهور في مختلف أنحاء العالم متابعة الحلقات في أوقات تناسبهم.

إلى جانب عرضه الحصري على منصة Yango Play، من المتوقع أن يتم بث المسلسل لاحقًا على بعض القنوات الفضائية بعد انتهاء العرض الرسمي على المنصة، وهذه الخطوة تتيح فرصة لجمهور أوسع لمشاهدة المسلسل عبر التلفزيون، ما يزيد من انتشاره ويعزز نجاحه بعد العرض الرقمي الأول.

اقرأ أيضا

مسلسل ديبو لـ محمد أنور  يشارك في بطولته كل من رشدي الشامي، سارة الشامي، هالة فاخر، إيمان السيد، محمد عبد العظيم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب، ويعرض مسلسل ديبو على منصة جوي بلاي وذلك بمقدار حلقتين من كل أسبوع ويحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه وتدور أحداثه في إطار 12حلقة فقط.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق