مباشر مباراة ارسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي _ (0-0)28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباشر مباراة ارسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي _ (0-0)28/04/2024 - مصر النهاردة

مباراة ارسنال وتوتنهام بث مباشر في الدوري الانجليزي مع وصف تفصيلي دقيقة بدقيقة لأحداث المباراة كل تفاصيل مباراة ارسنال ونتيجة مباراة ارسنال وأهداف ارسنال. مباراة أرسنال وتوتنهام، كما توفر القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام وملعب المباراة وتشكيل فريق أرسنال وتوتنهام.

وتقام مباراة أرسنال أمام أستون توتنهام، اليوم الأحد، على ملعب “توتنهام الجديد”، معقل فريق السبيرز.

السؤال رقم 1:

في الحارس ديفيد رايا
على الخط الدفاعي بن وايت – غابرييل – ويليام صليبا – توماسيو
في وسط الميدان ديكلان رايس – تومسا بارتي – مارتن أوديجارد
في خط الهجوم بوكايو ساكا – تروسارد – كاي هافرتز
مباشر مباراة ارسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي _ (0-0)28/04/2024مباراة بين أرسنال وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي – صورة أرشيفيةمباشر مباراة ارسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي _ (0-0)28/04/2024

حراسة المرمى: فيكاريو.

الدفاع: بن ديفيز – روميرو – بيدرو فورو – دي فان.

خط الوسط: هوبيرج – بنتنكورت – جيمس ماديسون.

الهجوم: بن فيرنر كولوسيفسكي.

يبحث اليوم عشاق نادي أرسنال الإنجليزي، اليوم الأحد 28 أبريل 2024، عن موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024، وملعب المباراة، وتشكيل فريق أرسنال vs توتنهام. توتنهام.

وينتظر جماهير الجانرز هذه المباراة الهامة من أجل الحفاظ على صدارة جدول الدوري الإنجليزي في ظل الملاحقة الشرسة لهم من قبل مانشستر سيتي.

شهد الدوري الإنجليزي هذا الموسم وحتى جولاته الأخيرة، الصراع على اللقب الأغلى بين البطل مانشستر سيتي وأرسنال، فيما خرج ليفربول بعد نزيف النقاط في الجولات الأخيرة أمام الكتيبة الحمراء.

اقرأ أيضًا: سيجلب المتعة للدوري السعودي.. مدرب الفيحاء عن محمد صلاح

ويستضيف أرسنال نظيره توتنهام على أرضية ملعب “توتنهام الجديد” في تمام الساعة الرابعة عصرا في ديربي لندني مثير بين الفريقين الكبيرين.

ويدخل أرسنال المباراة برصيد 77 نقطة في صدارة جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتأخر عنه سيتي بنقطة واحدة لكنه لعب مباراة أقل.

بينما يملك فريق توتنهام 60 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويسعى لتحقيق الفوز في ظل الصراع المحتدم الدائر بينهم وبين أستون فيلا من أجل الفوز بآخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد. .

مباشر مباراة ارسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي _ (0-0)28/04/2024ارسنال – صورة أرشيفيةمباشر مباراة ارسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي _ (0-0)28/04/2024

وفي التقرير التالي سنتعرف على كل ما يتعلق بمباراة أرسنال وتوتنهام من حيث توقيت مباراة أرسنال والقنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام وكافة التفاصيل حول هذه المواجهة الصعبة والقوية في ديربي لندن.

وتنطلق مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، الموافق 17:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة والسعودية، وفي تمام الساعة 18:00 بتوقيت أبو ظبي الإمارات العربية المتحدة.

سيتم نقل مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز عبر شبكة beIN Sports الناقل الحصري للبطولة في أفريقيا والشرق الأوسط.

ستنقل مباراة أرسنال وتوتنهام عبر:

قناة بي ان سبورتس 1 اتش دي قناة بي ان سبورتس 1 اتش دي

تردد القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 2024

تردد قناة beIN Sports HD 1 على سهيل سات

تردد قناة beIN Sports HD 1 على النايل سات

يشير المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي إلى أحداث مباراة أرسنال أمام توتنهام اليوم الأحد في الدوري الإنجليزي.

مباشر مباراة ارسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي _ (0-0)28/04/2024مباراة مانشستر سيتي وأرسنال في الدوري الإنجليزي – صورة أرشيفيةمباشر مباراة ارسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي _ (0-0)28/04/2024
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق