الركراكي: لقاء إفريقيا الوسطى "تجريب"

هسبيرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الركراكي: لقاء إفريقيا الوسطى
صورة: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم
محمد فنكار من وجدةالجمعة 11 أكتوبر 2024 - 19:12

قال الناخب الوطني وليد الركراكي إن مباراتي إفريقيا الوسطى برسم تصفيات كأس إفريقيا تعدان فرصة لتجريب أكبر عدد من اللاعبين.

وأوضح الركراكي، في تصريحاته خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، أن مواجهة إفريقيا الوسطى ستعرف منح الفرصة للعديد من الأسماء للتعرف على مستواها، وأيضا تجريب بعض الخيارات التي من الممكن أن تساعد الفريق الوطني في قادم التحديات، خاصة مع توالي الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون، لاسيما على مستوى الدفاع الذي يعاني من بعض الغيابات ولا بد من منح الفرصة لأسماء جديدة.

وأكد مدرب “الأسود” بخصوص الحالة الصحية لنصير مزراوي أن إصابته غير خطيرة وبإمكانه التواجد مع المنتخب المغربي في التجمع الإعدادي المقبل شهر نونبر القادم.

وأكد الناخب الوطني أنه يحترم جميع الفرق التي يواجهها المنتخب في المسابقات القارية، والأهم من مواجهتها هو البحث عن حلول أمام منتخبات تلعب بشكل دفاعي، وفرض أسلوب اللعب الخاص بالمنتخب الوطني.

وبخصوص استدعاء يوسف بلعامري وجمال حركاس أشاد الركراكي بطريقة اندماجهما في المجموعة وعملهما بشكل كبير في التدريبات خلال الفترة الماضية، مضيفا أنهما لاعبان يتوفران على التجربة ويستحقان التواجد في المنتخب الوطني.

وتابع الناخب الوطني: “بلعامري لاعب ذكي، وأعرفه جيدا كلاعب سبق أن أشرفت عليه في الفتح الرباطي، وتم منحه الفرصة كخليفة لمزراوي المصاب، وليس لدي أي شك في مستواه التقني، وقد يقدم الإضافة في وسط الميدان. أما حركاس فأحترمه كثيرا ولديه تجربة كبيرة ويستحق اللعب للمنتخب، وقد أبان عن ذلك من خلال تركيزه الكبير في التدريبات”.

وختم الركراكي: “لدينا لاعبون في مستويات عالية. أشرف حكيمي سيكون غدا عميدا للمنتخب، وهو لاعب يحب وطنه ومثال للشباب ولمزدوجي الجنسية أيضا؛ فخور بامتلاكي لاعبا بحجمه كمدرب”

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق