نوتنجهام فورست يتعرض لغرامة قاسية بسبب انتقاده لقرارات الحكم

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإنجليزي غرامة مالية قدرها 750 ألف جنيه إسترليني على نادي نوتنجهام فورست، بسبب بيان رسمي صادر عن النادي بعد مباراة إيفرتون في الموسم الماضي.

349575_0_4760_091805.jpg

بيان النادي: “القرار غير متناسب”

في رد فعله على الغرامة، وصف نادي نوتنجهام فورست القرار بأنه "غير متناسب على الإطلاق" وأعلن عن نيته استئناف العقوبة.

تفاصيل المباراة والموقف التحكيمي

 خسر نوتنجهام فورست 2-0 أمام إيفرتون في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي، مما وضعه في موقف صعب في صراع الهروب من الهبوط، وبعد المباراة، أعرب النادي عن استيائه من قرارات الحكم، حيث ذكر أنه كان ينبغي احتساب ثلاث ركلات جزاء.

تحذيرات مسبقة ومخاوف من تحيز الحكام

أشار النادي في منشوره على منصة "أكس" إلى أنه حذر رابطة الحكام الإنجليزية قبل المباراة من أن حكم تقنية الفيديو مشجع لنادي لوتون تاون، لكنه لم يُبدل.

نتائج الموسم الحالي وأهداف الفريق

رغم التحديات، تمكن نوتنجهام فورست من البقاء في الدوري الممتاز في نهاية الموسم، بينما هبط لوتون تاون. حالياً، يحتل الفريق المركز العاشر في جدول الدوري برصيد 10 نقاط بعد مرور 7 جولات، ويستعد لمواجهة كريستال بالاس في الجولة المقبلة في 21 أكتوبر.

النظر في الخيارات القادمة

نظراً للاحتجاجات المستمرة على التحكيم، من المتوقع أن ينظر النادي في خياراته لمواجهة الوضع بشكل أكثر فعالية في المستقبل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق