فيديو| محمد صلاح يوجه رسالة خاصة إلى الجماهير بعد فوز منتخب مصر على موريتانيا

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025، بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين، ضمن مباريات الجولة الثالثة، ليرتفع رصيد الفراعنة إلى 9 نقاط، ويقترب من حسم الصعود، ورصدت كاميرا تحيا مصر أبرز اللقطات في مباراة اليوم.

رسالة محمد صلاح إلى الجماهير

وجه قائد منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، رسالة خاصة إلى الجماهير المصرية، عقب انتهاء مباراة اليوم والفوز على موريتانيا، حيث قال صلاح “هنوصل يا رجالة”، في تأكيد من نجم الريدز على الإصرار والرغبة القوية لدي لاعبي المنتخب في حسم الصعود، خلال المباراة القادمة.

تصريحات رامي ربيعة

قال رامي ربيعة في تصريحات تليفزيونية عقب مباراة مصر وموريتانيا: “حققنا الفوز اليوم في لقاء صعب، أمام منتخب موريتانيا القوي والمنظم جدا”.

وتابع: “نحترم جميع الفرق التي نواجهها، ولا يوجد أي منتخب ضعيف، فالجميع الآن يمتلك العديد من اللاعبين المحترفين، على أعلى مستوى”.

وأكمل: “أرفض القول حول تبقي نقطة واحدة من أجل التأهل، بل أن منتخب مصر يتبقى له مباراة واحدة، أمام موريتانيا من أجل حسم التأهلي إلى تصفيات أمم إفريقيا 2025”.

وأتم رامي ربيعة حديثه: “نخوض كل مباراة على أنها بطولة، ونلعب دائما من أجل الفوز، لأننا نحمل اسم منتخب مصر، الأسم الأكبر إفريقيا وفي الوطن العربي”.

لا يتوفر وصف.
رامي ربيعة

ترتيب منتخب مصر بعد مباراة اليوم

رفع منتخب مصر رصيد إلى النقطة 9 بعد الفوز اليوم، على حساب موريتانيا 2-0، ليحافظ على صدارة المجموعة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا 2025، ويتبقى فقط نقط وحيدة من أجل حسم التأهل إلى الأمم الإفريقية القادمة بالمغرب.

نقاش بين محمد الشناوي وحسام حسن

رصدت كاميرا موقع تحيا مصر، دخول محمد الشناوي في نقاش مع حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، أثناء الخروج من الملعب بين شوطي المباراة، نظرا لسوء أداء لاعبي منتخب مصر خلال أحدث الشوط الأول.

الجماهير المصرية توجه التحية إلى مصطفى فتحي

قامت الجماهير التي تواجدت في استاد القاهرة أثناء مباراة منتخب مصر أمام موريتانيا، بتوجيه هتاف خاص إلى لاعب بيراميدز مصطفى فتحي، حيث هتفت الجماهير"مصطفى يا مصطفى رد يا مصطفى"، في وصلة تشجيع خاصة إلى نجم بيراميدز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق