بث مباشر.. مشاهدة مباراة الوكرة وأم صلال في كأس نجوم قطر

الوسيلة نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الوكرة مع نظيره أم صلال، في لقاء هام اليوم السبت 12 أكتوبر 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس دوري نجوم قطر موسم 2024 – 2025.

تنطلق مباراة الوكرة وأم صلال في كأس نجوم قطر، اليوم السبت 12 أكتوبر 2024 ، في تمام الساعة 8:45 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 7:45 م بتوقيت قطر ومصر والكويت والسعودية والعراق والأردن وسوريا والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين ، الساعة 6:45 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 5:45 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 4:45 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب الجنوب.

ويسعى الفريقين لتحقيق الفوز ومواصلة انتصاراتهما في البطولة لفض الشراكة في الصدارة، حيث يمتلك كل فريق 6 نقاط في رصيده، ولكن الوكرة يتقدم بفارق الأهداف بعد أن لعب مباراتين، وأم صلال صاحب المركز الثاني ولعب 3 مباريات.

ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة وقوية لأن كل منهما يمتلك نجومًا على مستوى عالٍ، فالوكرة بقيادة مدربه الوطني علي رحمه المري سيعمل جاهداً على مواصلة الأداء المميز والنتائج الجيدة.

أما أم صلال بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون فسيسعى للوصول إلى النقطة التاسعة متحفزًا بالفوز الكبير الذي حققه الجولة الماضية على حساب الغرافة بخمسة أهداف دون رد.

المباراة ستكون قوية ومهمة بالنسبة للفريقين، ويسعى كل فريق لتقديم الأفضل والحصول على النقاط الثلاث.

تنقل مباراة الوكرة وأم صلال في كأس نجوم قطر عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق