حفل أسطوري لـ أنغام بقيادة هاني فرحات في المتحف الكبير

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهد حفل الثنائي الموسيقار هاني فرحات والفنانة أنغام أجواء ساحرة وأسطورية، حيث أطلق عليه "كامل الأوصاف" نظراً لجمعه بين الثنائي الغنائي الأكثر تأثيراً هذا العام.

أقيم الحفل في موقع أثري فرعوني يحظى بمتابعة عالمية منذ آلاف السنين، نُظم قبل افتتاحه التاريخي، مما أضفى عليه طابعاً مميزاً، وقد نظمت الشركة المتحدة هذا الحدث ليصبح واحداً من أهم وأقوى الحفلات التي أُقيمت هذا العام.

b080e195-36f3-4f18-8_4773_015824.jpg

شهد الحفل إقبالاً جماهيرياً استثنائياً، حيث نفدت تذاكره فور طرحها، مما دفع الشركة المتحدة للمرة الأولى إلى إقامة حفلين متتاليين، وكان الحفل مبهرًا، وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث قدمت أنغام مجموعة من أغاني ألبومها الأخير الذي حقق نجاحاً كبيراً، كما استمر الموسيقار هاني فرحات في إبهار الحضور بإبداعه الموسيقي، مما أضفى مزيدًا من البهجة والتألق على الحفل.

3fc18e59-906f-49d6-a_4773_015828.jpg

يتزايد نجاح أنغام والموسيقار هاني فرحات مع كل حفل، وهذا ما كان واضحاً في حفل اليوم، حيث تألقت أنغام بأفضل حالاتها. تفاعل الجمهور معها بشكل كبير، وظل يردد الأغاني معها، مما أسعدها كثيراً. وقد استمرت في مداعبة الجمهور طوال الحفل، مما أضفى جواً من الألفة والبهجة على الأمسية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق