معلول يقترب من الرحيل عن الأهلي بسبب كولر (خاص)

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يزال موقف الدولي التونسي علي معلول غامضًا بشكل كبير داخل النادي الأهلي، بالرغم من الشعبية الجارفة التي يمتلكها اللاعب في الأوساط الجماهيرية بصفة خاصة، بعد العطاء الكبير والبطولات العديدة الذي قدمها للقلعة الحمراء.

معلول يقترب من الرحيل عن الأهلي بسبب كولر

وعلم موقع الجمهور الإخباري من مصدر داخل النادي الأهلي، أن الدولي التونسي علي معلول أصبح قاب قوسين أو أدني من الرحيل عن النادي الأهلي خلال المرحلة المقبلة، يأتي ذلك في ظل الاستراتيجية الواضحة التي يتبعها السويسري مارسيل كولر مع مجلس الإدارة.

68523658452365ASGOAL_5790_095722.jpg

وأضاف المصدر، كولر لديه أولويات وأهمية كبيرة نظرًا لصعوبة المرحلة القادمة، مؤكدًا أن أهداف ومطالب المدرب السويسري فقط هي ما ستتحقق، خاصة أن السويسري هو من سيسأل عن المرحلة القادمة بالكامل بعد توفير كل ما يطلبه.

FoeKNFuXoAgVxgL_5790_095738.jpg

مصير مجهول يحاصر معلول داخل النادي الأهلي

واختتم المصدر تصريحاته لـ«الجمهور»، الأهلي لا يمانع في خروج علي معلول في حال إلحاح السويسري بعدم احتياجه للاعب خلال المرحلة المقبلة داخل القلعة الحمراء بعد انضمام المغربي يحيي عطية الله.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة مساء أمس الجمعة، في مباراة ودية، ضمن استعداداته لخوض منافسات بطولة كأس السوبر المصري، المقررة إقامتها في الإمارات بين 20 و24 أكتوبر الجاري.

وقرر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إعطاء اللاعبين راحة سلبية اليوم، بعد التدريبات الشاقة والإرهاق الذي تعرض له اللاعبين خلال الأيام الماضية وخوض المباراة الودية أمام حرس الحدود بالأمس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق