تحيا مصر ينشر أسماء ضحايا حادث تصادم سيارة بميكروباص بتريلا بأسيوط

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل موقع تحيا مصر على أسماء ضحايا حادث تصادم سيارة بميكروباص بتريلا على طريق أسيوط الزراعي عند قرية منقباد التابعة إلى مركز أسيوط.

تفاصيل حادث تصادم ميكروباص بتريلا في أسيوط

أصيب 14 شخصا، صباح اليوم السبت، إثر حدوث حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتريلا، على طريق أسيوط الزراعي عند قرية منقباد التابعة إلى مركز أسيوط.

وكانت سيارات الإسعاف قد هرعت إلى مكان حادث تصادم ميكروباص بتريلا في أسيوط، وقامت بنقل المصابين إلى المستشفى على الفور.

إصابة 14 شخصا في تصادم سيارتين بأسيوط


وكان اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتريلا، على طريق أسيوط الزراعي عند قرية منقباد التابعة إلى مركز أسيوط.، ووجود مصابين، حيث انتقل على الفور لموقع البلاغ قوات الأمن و ضباط المباحث وسيارات الإسعاف و بالفحص والمعاينة تبين حدوث حادث تصادم بين سيارتين، مما أسفر عن إصابة 14شخصا بإصابات مختلفة بالجسم.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وعمل الإسعافات الأولية، وتم تحرير محضر بحادث تصادم ميكروباص بتريلا في أسيوط، و جار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة و مباشرة التحقيقات حول الحادث الذي أسفل عن إصابة جميع من كانوا داخل سيارة الميكروباص.

أسماء ضحايا حادث تصادم ميكروباص بتريلا في أسيوط

وقد تبين من المعاينة الأولية والفحص لحادث تصادم ميكروباص بتريلا في أسيوط، تصادم السيارتين، الذي أسفر عن إصابة كل من: "هشام. س. أ" 35 عامًا، و"عبده.ع .ع" 22 عامًا، و"محمد. ش. أ" 23 عامًا، و"محمد . ص . م" 39 عامًا، و "عماد. م .ع" 37 عامًا، و"محمد . ع . م" 26 عامًا، و"عبدالله . أ .ع" 42 عامًا، و"أحمد .ع . أ" 21 عامًا، و"أحمد . ع . ز" 31 عامًا، و"أحمد . م . س" 30 عامًا، و"عبد الرحمن . ع" 50 عامًا، و"محمد . ع" 21 عامًا، و"محمود . ع" 36 عامًان تم نقلهم جميعا إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق