متابعة بدء تنفيذ حملات الازالة بمدن ومراكز محافظة البحيرة

بوابة مصر 2030 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في إطار توجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء بضرورة استمرار الجهود المبذولة لاسترداد أراضي أملاك الدولة، والتصدي لكافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية، بهدف تعزيز سيادة الدولة وضمان مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

انطلقت اليوم السبت الموافق 12 أكتوبر ، الموجة الـ 24 لإزالة التعديات بمحافظة البحيرة، تحت إشراف مباشر من الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، وذلك بالتزامن مع إنطلاق الموجة بمحافظات الجمهورية.

هذا وقد تابع الدكتور حازم الديب - نائب المحافظ، انطلاق أولى مراحل الموجة من مركز التحكم والسيطرة بديوان عام المحافظة، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، بحضور اللواء حسن موافى السكرتير العام للمحافظة ووهدان السيد - مدير إدارة مركز السيطرة والتحكم، ومسؤولي غرفة العمليات.

حيث قام نائب المحافظ بمتابعه بدء تنفيذ الحملات على مستوى مدن ومراكز المحافظة ضمن الموجه ال24 والتي ستستمر حتى 27 ديسمبر، موزعة على ثلاث مراحل.

كما قام بمتابعة سير الحملات ميدانيا عبر تقنية الفيديو كونفرانس لضمان تنفيذ قرارات الإزالة وفقاً للخطط الموضوعة، والتأكد من التنسيق الفعال بين كافة الجهات المعنية.

و شدد على ضرورة التعامل الحاسم مع التعديات وعدم التهاون في استرداد حقوق الدولة، مع تذليل أي معوقات تواجه الفرق الميدانية أثناء تنفيذ الإزالات.

هذا وتؤكد الدكتورة جاكلين عازر - محافظ البحيرة، على أهمية المتابعة المستمرة للأراضي التي تم استردادها لضمان عدم التعدي عليها مجدداً، مشددة على ضرورة إزالة أي تعديات جديدة فور وقوعها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين وذلك للحفاظ على أملاك الدولة واسترداد حقوق الشعب، وذلك ضمن خطة شاملة لحماية الأراضي الزراعية والممتلكات العامة وضمان تنفيذ قرارات الإزالة بكفاءة عالية

كما اشارت إلى أن تلك الجهود تأتي بالتزامن مع مساعي المحافظة لتقنين أوضاع اليد لكل من استوفى الشروط اللازمة خلال الفترة الماضية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق