"كتيبة من المحامين".. وصول دفاع أمام عاشور في قضية الاعتداء على فرد الأمن للمحكمة

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت جلسة محاكمة اللاعب أمام عاشور اليوم وصول فريق دفاع مكون من عدد كبير من المحامين، الذين استعدوا للدفاع عنه في قضية الاعتداء على فرد الأمن في مول بالشيخ زايد.

 

محاكمة إمام عاشور 

 

448.jpeg

 

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، اليوم السبت، جلسة محاكمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي في واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول تجارى.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 2544 جنح أول الشيخ زايد، للاعب إمام عاشور إنه في 19 يونيه 2024 بدائرة قسم أول الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ضُرِب عمدًا فرد الأمن المجني عليه "عبد الله. م" فأحدث به إصابات أعجزته عن الأشغال الشخصية مُدة لا تزيد عن عشرين يومًا.

 اعترافات لاعب النادي الأهلي في التحقيقات

وأدلى إمام عاشور بأقوله في التحقيقات بأنه تلقى اتصالا من زوجته "ياسمين حافظ"، تخبره بمحاولة مجموعة من الشباب بالتحرش بها، وعلى إثرها حضر إلى المول هو و15 شخصا آخرين.

وتابع أن أفراد الأمن لم يتدخلوا خلال مضايقة الشباب لزوجته، وقتها شعر بضيق خاصة بعد منعه من دخول المول، مشيرا إلى أنه خطف هاتف فرد الأمن المجني عليه الذي يحمل فيديو للواقعة لرغبته في رؤية الأشخاص الذين ضايقوا زوجته.

وأشار عاشور إلى أن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض.

 تحريات الأجهزة الأمنية في الواقعة

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى هوية 5 شباب من خلال مراجعة كاميرات المراقبة، وتم استدعائهم وحضر منهم 4 أشخاص وتم الاستماع لأقوالهم حول اتهامهم بالتحرش بزوجة إمام عاشور.

وأنكروا المتهمين الأربعة الذين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و22 عاما أي صلة لهم بادعاء زوجة إمام عاشور بتعرضها للتحرش وأخلت نيابة الشيخ زايد سبيلهم.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق