مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في الكونفدرالية – لحظة بلحظة28/04/2024 - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في الكونفدرالية – لحظة بلحظة28/04/2024 - مصر النهاردة

مباراة حية بين الزمالك وأحلام غانا اليوم الأحد، في المباراة الثانية من نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، هو أكثر ما تبحث عنه جماهير القلعة البيضاء، قبل المواجهة المقرر إقامتها على ملعب “بابا”. ملعب يارا”.

بث مباشر مباراة الزمالك وأحلام الغاني في الكونفدرالية

يقدم المصري اليوم بث مباشر مباراة الزمالك وأحلام غانا في كأس القارات (لحظة بلحظة)، في مواجهة من المنتظر أن تكون صعبة، خاصة بعد الأجواء غير المستقرة التي تشير إلى احتمالية هطول أمطار رعدية.

وهنا مباراة الزمالك اليوم متاحة بث مباشر لحظة بلحظة فور إطلاق الحكم صافرته.

السؤال رقم 1:

موعد مباراة الزمالك وأحلام غانا في كأس القارات

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وأحلام غانا في الكونفدرالية الأممية اليوم في السابعة مساءا بتوقيت مصر والسعودية، وأربعة بتوقيت غانا، وثمانية بتوقيت الإمارات، وخمسة بتوقيت المغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغانا الأحلام

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد أحلام جنان هي مجموعة beIN Sports، وستبث قناتها السادسة مباراة الزمالك اليوم مباشرة بصوت المعلق المصري علي محمد علي.

مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في الكونفدرالية – لحظة بلحظة28/04/2024مباراة الزمالك وأحلام غانا في نصف نهائي الكونفدرالية – صورة أرشيفيةمباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في الكونفدرالية – لحظة بلحظة28/04/2024

تردد القناة ينقل مباراة الزمالك وغانا الأحلام

القمر الاصطناعي جلس نايل.
تكرار 11054.
معدل الاستقطاب الخامس.
فئة الترميز 27500.
عامل تصحيح الخطأ 2/3.

تشكيلة الزمالك المتوقعة لمباراة أحلام غانا

حراس المرمى محمد عوض.
خط الدفاع عمر جابر، حمزة المطالوتي، حسام عبد المجيد، وأحمد فتو.
خط الوسط نبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وزياد كمال.
خط الهجوم أحمد سيد زيزو، سيف الجزيري، مصطفى شلبي أو مطيابا.

الزمالك يلجأ إلى “بوتاييف” لحل أزمة الديون

كلف حسين لفيف، رئيس نادي الزمالك، عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، بالتواصل مع المغربي خالد بوتييف، لاعب الفريق الأول السابق لكرة القدم، من أجل تحديد التزاماته المالية، المقدرة بـ 2.4 مليون يورو، والتي تقدر بـ 2.4 مليون يورو. وأدى إلى تعليق القيد للمرة الثالثة في تاريخ النادي.

مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في الكونفدرالية – لحظة بلحظة28/04/2024مباراة الزمالك وأحلام غانا في نصف نهائي الكونفدرالية – صورة أرشيفيةمباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في الكونفدرالية – لحظة بلحظة28/04/2024

الزمالك يريد التوقيع على أربع صفقات

وطلب ليفيف من أعضاء مجلس الإدارة إعداد ملف كامل حول الأزمة لإنهائها قبل نهاية الموسم الحالي لتبدأ إدارة النادي في التسجيل والتواصل مع 4 لاعبين لتعزيز صفوف الفريق خلال الموسم المقبل.
كشف مصدر بالنادي، آخر تطورات قضية فرجاني ساسي، لاعب الأبيض السابق.

“ساسي” يطالب الزمالك بـ700 ألف دولار

وأوضح المصدر أن المحكمة الرياضية أمهلت النادي حتى أمس لتقديم المستندات المتعلقة باستئناف اللاعب على الحكم الصادر بحقه، وطلبت الحصول على ما يقارب 700 ألف دولار قيمة رصيد ديونه المتأخرة.

وأضاف المصدر أن الزمالك يرغب في كسب المزيد من الوقت، حتى يتم التوصل إلى اتفاق ودي مع اللاعب من أجل تسوية التزاماته المالية المتأخرة بالاتفاق.

مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في الكونفدرالية – لحظة بلحظة28/04/2024مباراة الزمالك وأحلام غانا في نصف نهائي الكونفدرالية – صورة أرشيفيةمباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في الكونفدرالية – لحظة بلحظة28/04/2024

ويعاني النادي من رياح إيقاف القيد مجددا في قضية رسوم البرتغالي باتشيكو المدير الفني السابق والتي تقدر بـ500 ألف دولار، ورسوم فرجاني ساسي بمبلغ 500 ألف دولار. ، فضلاً عن ذلك. لغرامة خالد بوتييف التي صدر فيها الحكم وإلزام الأفياد بدفع مليون و900 ألف دولار للاعب المغربي.

خلافات في مجلس الإدارة حول التعاقد مع أحمد الشناوي

من ناحية أخرى، فإن النية داخل مجلس الإدارة هي تقليل متوسط ​​أعمار الفريق خلال الموسم المقبل، بحيث لا يتجاوز متوسط ​​الأعمار 25 عاما، باستثناء الثلاثي عبد الله السعيد، محمود عبد. . – رزاق شيكبالة وعمر جابر.

وعلم المصري اليوم أن هناك حالة من الخلاف بين أعضاء مجلس الإدارة بشأن التعاقد مع عدد من اللاعبين في الموسم الجديد في حالة رفع تجميد القيد، وعلى رأسها تعيين أحدهم. من أعضاء المجلس الاتصال بأحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز، في الوقت الذي طالب فيه عضو المجلس بضرورة الاتصال بـ”الشناوي” من أجل تعزيز موقف الحارس ليكون بجوار محمد عوض الأساسي. حارس مرمى المجموعة . ونظرًا لتراجع مستوى محمد صبحي حارس المرمى، وإصاباته الأخيرة، بالإضافة إلى اتفاق “صبحي” مع مسؤولي بيراميدز على الانتقال إليه الموسم المقبل، بينما يرفض، تواصل عدد من الأصدقاء مع أحمد الشناوي، حارس مرمى فريق سكاي بلوز، على أساس أن مستواه الفني غير مستقر، ولم يقدم أداء محترمًا في بطولتي الدوري ودوري أبطال أوروبا مع فريقه، بالإضافة إلى أن المجلس يفضل تجديد العقد مع محمد عوض. ، وضم أحمد نادر السيد كحارس مرمى شاب يمكن أن يستفيد منه في المرحلة المقبلة.

آخر أخبار صفقات الزمالك

وذلك، في الوقت الذي بدأ فيه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي، التواصل مع عدد من وكلاء اللاعبين الأجانب بهدف تعيين عدد من المهاجمين على أمل التعاقد مع مهاجم إفريقي خلال الموسم المقبل. فيما رفض مجلس الإدارة إنهاء التعاقد مع أي لاعب أجنبي من النادي حتى لا تحدث أزمة جديدة للنادي في المرحلة المقبلة.

مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في الكونفدرالية – لحظة بلحظة28/04/2024الزمالك. فريق الزمالك والأحلام الغانية. مباراة الزمالك ودربهامز الغاني.مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في الكونفدرالية – لحظة بلحظة28/04/2024

ويواصل “شيكابيلا” فترة تأهيله بعد غيابه عن مباراة الزمالك وأحلام غانا

وفي أمر آخر، يواصل لاعب الوسط المهاجم محمود عبد الرزاق “شيكابالا” الخضوع لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها أثناء تواجد الفريق في غانا لخوض مباراة أحلام غانا في نصف نهائي الكونفدرالية.

مباراة الزمالك وأحلام غانا مباشرة اليوم.. أرقام قبل المواجهة المرتقبة

  • قبل مباراة اليوم المباشرة بين الزمالك والأحلام، لم يخسر منتخب غانا على أرضه في أول موسم له في كأس القارات (فاز 3، تعادل 1)، وسجل ثمانية أهداف واستقبلت شباكه هدفين فقط.

  • مباراة مباشرة بين الزمالك وأحلام غانا قبل انطلاق المباراة، لم يخسر الأبيض في آخر أربع مباريات خارج أرضه في كأس القارات (فاز 3، تعادل 1)، ولم يلعب أبدًا خمس مباريات متتالية خارج أرضه في المسابقة.

  • مباراة مباشرة بين الزمالك ودريمز، شارك قبلها الدوليان الغانيان عزيز عيسى (48) وأجين بواتينج (39) في تسلسل لعب مفتوح انتهى بتسديدات أكثر من أي لاعب آخر في بطولة الكونفدرالية هذا الموسم.

  • قبل مباراة اليوم أمام الزمالك، يملك الفريق الأبيض ثمانية هدافين مختلفين في كأس القارات هذا الموسم، ولم يتفوق عليه سوى ريفرز يونايتد (10 أهداف)، في حين أن عدد الهدافين المختلفين هو نفسه في موسم 2018-2019 عندما فازوا. العنوان.

  • مباراة الزمالك وأحلام غاني ستكون مباشرة وقبل ذلك شارك عزيز عاسة لاعب الأحلام بشكل مباشر في 52 تسديدة (46% من إجمالي فريقه 52/113) في بطولة كأس القارات هذا الموسم (38 تسديدة، 14). . الفرص التي صنعتها)، بما لا يقل عن 20 أكثر من أي لاعب آخر في بطولة 2023-24.

  • قبل المباراة المباشرة بين الزمالك وأحلام غانا، يعد الفارس الأبيض الفريق الوحيد الذي بلغ متوسط ​​استحواذه على الكرة في كأس القارات أكثر من 60% (63%). 85% وهي أعلى النسب في المسابقة موسم 2023-2024.

  • قبل مباراة الزمالك أمام فريق الأحلام، استحوذ بطل غانا على الكرة 445 مرة إجمالاً في بطولة CAF كأس الكونفيدرالية هذا الموسم، واستعاد الكرة 41 مرة في الثلث الأخير، وكلاهما أكثر من أي فريق آخر في المسابقة في موسم 2023-2024.

  • قبل مباراة اليوم أمام الزمالك مباشرة، يبلغ متوسط ​​عمر فريق الأحلام 22 عامًا و102 يومًا في كأس القارات هذا الموسم، فقط نادي سافار (21 عامًا و102 يومًا) لديه متوسط ​​عمر أصغر في 2023-24.

تشكيلة الزمالك لمباراة أحلام غانا

حراس المرمى محمد عوض….
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق