دفاع إمام عاشور بجلسة محاكمته في واقعة التعدي على فرد الأمن: إدارة المول تعمدت إخفاء واقعة التحرش

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمود عبد السلام
نشر في: السبت 12 أكتوبر 2024 - 3:03 م | آخر تحديث: السبت 12 أكتوبر 2024 - 3:03 م

استمعت محكمة جنح الشيخ زايد، إلى مرافعة دفاع إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، خلال جلسة المحاكمة في واقعة التعدي على فرد أمن داخل مول تجارى.

وقال محمد عثمان محامي النادي الأهلي الذي حضر بتوكيل رسمي عن اللاعب إمام عاشور، خلال مرافعته أمام هيئة المحكمة، إن إدارة المول الذي شهد الواقعة تعمدت إخفاء تعرض زوجة إمام عاشور للتحرش اللفظي، للحفاظ على سمعة المكان ونفي أنه غير قادر على تأمين زواره.

وتابع عثمان خلال المرافعة أن لاعب النادي الأهلي حضر إلى مكان الواقعة بعد إبلاغه بتعرض زوجته للتحرش اللفظي بصحبة صديقه فقط، وليس أكثر من 10 أشخاص كما ادعى فرد الأمن المعتدى عليه.

وقدم محامي النادي الأهلي للمحكمة 5 حافظات تحتوي على فيديوهات للواقعة بها أدلة تثبت براءة اللاعب من واقعة الاعتداء على فرد الأمن داخل المول.

وفي المقابل حضر فرد الأمن المعتدى عليه من اللاعب ومحاميه الذي لفت إلى وجود محاولة للصلح بين اللاعب وموكله بعد تدخل عدد من الأصدقاء، لكنه فوجئ بتقديم دفاع اللاعب شكوى في نقابة المحامين ضد موكله وهو ما أفسد محاولة الصلح.

وأسندت التحقيقات في القضية رقم 2544 جنح أول الشيخ زايد، للاعب إمام عاشور إنه في 19 يونيو 2024 بدائرة قسم أول الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، ضُرِب عمدًا فرد الأمن المجني عليه "عبد الله. م" فأحدث به إصابات أعجزته عن الأشغال الشخصية مُدة لا تزيد على عشرين يومًا.

• اعترافات لاعب النادي الأهلي في التحقيقات

وأدلى إمام عاشور بأقوله في التحقيقات بأنه تلقى اتصالا من زوجته "ياسمين حافظ"، تخبره بمحاولة مجموعة من الشباب التحرش بها، وعلى إثرها حضر إلى المول هو و15 شخصا آخرين.

وتابع أن أفراد الأمن لم يتدخلوا خلال مضايقة الشباب لزوجته، وقتها شعر بضيق خاصة بعد منعه من دخول المول، مشيرا إلى أنه خطف هاتف فرد الأمن المجني عليه الذي يحمل فيديو للواقعة لرغبته في رؤية الأشخاص الذين ضايقوا زوجته.

وأوضح عاشور، أن الواقعة عبارة عن شد وجذب أدت إلى سقوط فرد الأمن على الأرض.

• تحريات الأجهزة الأمنية في الواقعة

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى هوية 5 شباب من خلال مراجعة كاميرات المراقبة، وتم استدعائهم وحضر منهم 4 أشخاص وتم الاستماع لأقوالهم حول اتهامهم بالتحرش بزوجة إمام عاشور.

وأنكر المتهمون الأربعة الذين تتراوح أعمارهم ما بين 20 و22 عاما أي صلة لهم بادعاء زوجة إمام عاشور بتعرضها للتحرش وأخلت نيابة الشيخ زايد سبيلهم.

وكشف أفراد أمن المول أمام تحقيقات النيابة أن زوجة اللاعب لم تبلغ أيًّا منهم بتعرضها للمضايقات وأنها غادرت المول وبعدها تفاجئوا بحضور زوجها لاعب النادي الأهلي وتشاجر معهم متهما إياهم بأنهم ساهموا في انصراف الشباب الذين ضايقوا زوجته.

وتابع أفراد الأمن اللاعب إمام عاشور توقف بسيارته وبرفقته سيارتين بهما حوالي 10 إلى 15 شخصا، واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الأمن خاصة لانتهاء مواعيد العمل الرسمية به، فلم يستجب له واستمر في الدخول إلى الجراج وتتبعه أفراد الأمن، وحدثت مشادة كلامية بينه وبين فرد الأمن "عبدالله" الضحية، وتعدى عليه بالسباب والضرب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق