أول تعليق من محمد صلاح بعد قرار حسام حسن بإراحته

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام حسن بعد جلسة خاصة عقدها مع قائد المنتخب، محمد صلاح، اتفق خلالها الطرفان على إراحة اللاعب من المشاركة في مباراة موريتانيا المقبلة، المقرر إقامتها في 15 أكتوبر الجاري.

 

ويواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم استعداداته الجادة لمواصلة مشواره الناجح في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

 

يخوض الفريق تدريبه اليوم السبت في تمام الرابعة عصرًا على ملعب استاد القاهرة الدولي، بعد فوزه المهم مساء أمس على منتخب موريتانيا بنتيجة 2-0، ليؤكد الفراعنة جدارتهم ويستمروا في صدارة المجموعة الثالثة.

 

تعليق محمد صلاح على راحته من مواجهة موريتانيا

 

ونشر محمد صلاح منذ قليل صورة  له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أثناء احتفاله بهدفه في شباك موريتانيا.

 

https://www.facebook.com/momosalah/posts/pfbid02mik84yu2ZNBXhW7oMArGpeRA8joBrsJjnjRKH6AvK1XGPygb6AjTHHXyfYfytKGJl

 

جلسات الاستشفاء.. راحة للاعبين الأساسيين

 

بعد المباراة القوية التي خاضها منتخب مصر أمام نظيره الموريتاني، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين، خضع اللاعبون الأساسيون لجلسات استشفاء للتعافي من المجهود البدني الكبير الذي بذلوه.

 

الجهاز الفني بقيادة حسام حسن يسعى للحفاظ على جاهزية اللاعبين لأقصى درجة قبل مواجهتهم القادمة في التصفيات.

 

الفراعنة يحافظون على نظافة الشباك

 

بفوز مصر على موريتانيا، أصبح منتخب الفراعنة هو المنتخب العربي الوحيد الذي تمكن من الحفاظ على نظافة شباكه (الكلين شيت) في أول ثلاث جولات من التصفيات الأفريقية.

 

حيث استقبلت جميع المنتخبات العربية الأخرى، بما في ذلك تونس والجزائر والمغرب، أهدافًا خلال مبارياتها في التصفيات. كان المنتخب التونسي آخر من تلقى هزيمة، بعد سقوطه أمام جزر القمر.

 

أهداف صلاح وتريزيجيه تقود الفراعنة للفوز

 

وشهدت مباراة مصر وموريتانيا أداءً قويًا من الفريقين، لكن الفراعنة تمكنوا من فرض سيطرتهم على مجريات اللقاء.

 

سجل محمد صلاح الهدف الأول لمصر في الدقيقة 69 بعد تمريرة مميزة، وأتبعه محمود حسن “تريزيجيه” بالهدف الثاني في الدقيقة 86، ليؤمن الفوز الثمين. بهذه النتيجة، رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، مقتربًا أكثر من التأهل لنهائيات البطولة القارية.

 

إنجازات محمد صلاح.. أرقام قياسية جديدة مع المنتخب

 

من جانبه، واصل النجم محمد صلاح تحقيق الأرقام القياسية مع المنتخب المصري، حيث وصل إلى هدفه الـ57 بقميص الفراعنة بعد مشاركته في 101 مباراة دولية حتى الآن.

 

كما يُعد هذا الهدف الثالث لصلاح تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، مما يجعله واحدًا من أبرز هدافي المنتخب في الفترة الحالية.

 

مواصلة المشوار نحو التأهل

 

بفوزها المستحق على موريتانيا وحفاظها على نظافة الشباك، يواصل منتخب مصر مشواره نحو التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 التي ستقام في المغرب.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق