لطفي لبيب: أجري في السفارة في العمارة كان 20 ألف.. وعادل إمام وقف جنبي

تحيا مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الفنان القدير لطفي لبيب عن كواليس تعاونه مع الزعيم عادل إمام في فيلم السفارة في العمارة، كما كشف عن أجره في الفيلم وما كان تأثير نجاح الفيلم على أجره فيما بعد، ونرصد في السطور التالية أبرز تصريحات لطفي لبيب.

323.jpg
تكريم لطفي لبيب في مهرجان الإسكندرية 

لطفي لبيب يكشف عن أجره في فيلم السفارة في العمارة 

بعد مرور أكثر من 15 عام على طرح فيلم السفارة في العمارة، كشف الفنان القدير لطفي لبيب عن أجره في هذا الفيلم بعد النجاح الكبير الذي تعاونه بمشاركته مع الزعيم عادل إمام فيه، كما تحدث عن تأثير فيلم السفارة في العمارة على مسيرته الفنية وكيف ساهم في رفع أجره في الأفلام التي شارك فيها بعده، وقال لطفي لبيب في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج سبوت لايت يرصدها موقع تحيا مصر: “أجري في السفارة في العمارة كان 20 ألف جنيه والفيلم اللي بعده زدت صفر”.

111.jpg
تصريحات لطفي لبيب 

لطفي لبيب: عادل إمام سندني في فيلم السفارة في العمارة كأني ابنه

تابع الفنان القدير لطفي لبيب حديثه كاشفًا عن كواليس التعاون مع الزعيم عادل إمام وأكد على مساندته له حيث كان لطفي لبيب يعتبر في بداياته، وأشار إلى حرص عادل إمام على مساندته وكأنه نجله على الرغم من تقارب السن بينهما، وقال لطفي لبيب في تصريحاته: “عادل إمام وقف جنبي وساندني في فيلم السفارة في العمارة، وكان بيشوفني وأنا بشتغل ويسألني جالك الأكل طب محتاج أي حاجة.. كان اهتمام أب لابنه رغم أننا متقاربين في السن”.

وكان عُرض فيلم السفارة في العمارة عام 2005 وحقق الفيلم صدى واسعًا وقتها حتى أن كشف لطفي لبيب عن تلقيه مكالمة من السفارة الإسرائيلية الذين طالبوه أن يذهب ليكرموه عن دوره الذي قدمه خلال الفيلم حيث قدم شخصية سفير إسرائيلي، لكنه رفض بشكل قاطع الذهاب للتكريم.

لطفي لبيب يتحدث عن تكريمه في مهرجان الإسكندرية الدورة الـ 40

كان صرح الفنان لطفي لبيب هذه التصريحات على هامش تكريمه في مهرجان الإسكندرية في دورته الـ 40، وحرص الفنان لطفي لبيب على التعليق بعد تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، وأعرب لطفي لبيب عن سعادته بهذا التكريم، وقال عبر برنامج سبوت لايت: “أشعر بالفخر والامتنان لكل من ساعدني ودعمني في مسيرتي، والتكريم ده تشجيع وداعم كبير ليا إني أكمل أعمالي وأقدم حاجات نليق بجمهوري، والفترة دي أنا مركز على التأليف والإخراج لأني مبقتش قادر على التمثيل”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق