حشيش وهيروين.. القبض على 12 شخصا بحوزتهم مواد مخدرة بأسيوط - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم حشيش وهيروين.. القبض على 12 شخصا بحوزتهم مواد مخدرة بأسيوط - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 06:26 م

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بحملة استهدفت عددا من القرى بدائرة مركز شرطة القوصية بأسيوط، لضبط حائزي المواد المخدرة والقائمين على ترويجها.

تجارة المخدرات

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 12 قضية ضبط خلالها 6.143 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من مخدر الهيروين - 3.480 كيلو جرام لمخدر الشابو، بحوزة 12 متهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارِ استمرار الحملات الأمنية.

وفي وقت سابق، نجحت مديرية أمن الأقصر بقيادة اللواء حسن عبد العزيز مدير أمن الأقصر، وبالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بقيادة اللواء عاطف أبو الوفا مدير المباحث الجنائية، في ضبط تشكيل عصابي مكون من 3 عناصر إجرامية خطرة تخصصوا في الإتجار بالمواد المخدرة بدائرة مركز الأقصر.

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تجارة المخدرات بالأقصر

ووردت معلومات أمنية لمديرية أمن الأقصر من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طيبة شمال مدينة الأقصر، بتكوين 3 عناصر إجرامية خطيرة تشكيلًا عصابيًا للاتجار بالمواد المخدرة.

وتمكن ضباط مباحث مركز شرطة طيبة، من القبض على العناصر الإجرامية حال استقلالهم سيارة ملاكي بدائرة المركز وهم: م.س.س ويبلغ من العمر 36 عاما- عاطل وسبق اتهامه في 12 قضية تنوعت ما بين مخدرات وسلاح وسرقة، وهو زعيم التشكيل، - ع.م.ع ويبلغ من العمر 25 عاما- عاطل، وسبق اتهامه في 5 قضايا مخدرات- ط.ر.ب ويبلغ من العمر 29 عاما - عاطل، وسبق اتهامه في 4 قضايا قتل ومخدرات وسلاح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق