رقم تاريخي لـ أرسنال بعد الفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم رقم تاريخي لـ أرسنال بعد الفوز على توتنهام في الدوري الإنجليزي - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 06:29 م

حقق فريق أرسنال بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، رقمًا تاريخيًا بعد الفوز على نظيره توتنهام هوتسبير في مواجهات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز -بريميرليج-.

وفاز فريق أرسنال على نظيره توتنهام هوتسبير، ضمن منافسات الجولة 35 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 3-2، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب نادي توتنهام.

رقم تاريخي لـ أرسنال

لم يخسر أرسنال في أي مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لـ هذا الموسم أمام أندية الـ توب 6، وهم: مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، توتنهام هوتسبير، ليفربول، وتشيلسي.

ويعتبر أرسنال أقوى خط هجوم في مسابقة الدوري الإنجليزي 2023-2024 بـ85 هدفا، وأقوى خط دفاع بـ28 هدفا، وأكثر من حقق شباك نظيفة بـ16 مباراة.

ترتيب أرسنال في صدارة الدوري الإنجليزي

يتصدر أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتًا وفي جعبته 80 نقطة جمعهم من 35 لقاء، وبفارق 4 نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي الذي يملك 46 نقطة جمعهم من 33 لقاء.

موعد مباراة أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي

من المقرر أن يواجه فريق أرسنال نظيره بورنموث في إطار مواجهات الجولة السادسة والثلاثين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، على أرضية ملعب الإمارات معقل الجانرز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق