بث مباشر الزمالك ودريمز الغاني.. جارية الآن مشاهدة Zamalek في الكونفدرالية الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز الغاني.. جارية الآن مشاهدة Zamalek في الكونفدرالية الآن - مصر النهاردة

بث مباشر الزمالك والأحلام الغاني.. شاهد الآن الزمالك في كأس الكونفدرالية منافسة أفريقية قوية الأحلام × الزمالك، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة مهمة أمام الأحلام الغاني، اليوم الأحد، في المرحلة الثانية من نصف نهائي كأس الكونفدرالية، ويدخل الفارس الأبيض مباراة الليلة باحثاً عن تذكرة التأهل لنهائي كأس القارات، إذ يهدف لتحقيق الفوز أو الخروج بالتعادل الإيجابي على أقل تقدير. ، بعد الأول. انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي.. وهنا في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن البث المباشر لمباراة الزمالك والأحلام الغانية.. والآن تشاهد الزمالك في الكونفدرالية.

بث مباشر مباراة الزمالك وأحلام غانا… تتم مشاهدة الزمالك الآن في الكونفدرالية… بوابة الفجر الإلكترونية تقدم في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك وغانا أحلام في المرحلة الثانية من نصف نهائي كأس الكونفدرالية والقنوات الناقلة، وذلك ضمن الخدمات التي نقدمها لقرائنا ومتابعينا في الوقت الحالي وعلى مدار الساعة.

الزمالك وأحلام غانا بث مباشر.. تشاهد الآن الزمالك في الكونفدرالية

موعد مباراة الزمالك وأحلام في نصف نهائي الكونفدرالية

بث مباشر مباراة أحلام الزمالك وغانا.. تشاهد مباراة الزمالك حاليا في كأس القارات.. تنطلق مباراة أحلام الزمالك وغانا في إياب نصف نهائي كأس القارات في تمام الساعة السابعة مساءا. مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأحلام في نصف نهائي الكونفدرالية

مباراة الزمالك وغانا دريمز بث مباشر… الزمالك الآن تتم مشاهدته في الكونفدرالية… وتذاع مباراة الزمالك دريمز وغانا في إياب نصف نهائي الكونفدرالية على قناة beIN Sports 6.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأحلام

بث مباشر مباراة الزمالك وأحلام غانا… مشاهدة الزمالك الآن في الكونفدرالية… تردد قناة beIN Sports 6 على النايل سات هو كما يلي:

تردد قناة بي إن سبورتس 6 على النايل سات

تكرار

11054

الاستقطاب

افقي

الترميز

27500

تصحيح الخطأ

3/2

الزمالك وأحلام غانا بث مباشر… مشاهدة الزمالك الآن في الكونفدرالية… تردد قناة beIN Sports 6 على سهيل سات كالآتي:

تردد قناة beIN Sports 6 على سهيل سات

تكرار

10810

الاستقطاب

رَأسِيّ

الترميز

27500

تصحيح الخطأ

3/2

قائمة الزمالك لمواجهة غانا تحلم بالكونفدرالية

  • حارس مرمى: محمد عوض – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.
  • خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المطالوتي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتو.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابي – إبراهيم نادياي – محمد عطاف – سيد عبد الله “نيمار” – مهاب ياسر – محمود عبد الرزاق “شيكابيلا” – مصطفى شيلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.
  • خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – شمشون أكينولا.

ويلعب الزمالك وأحلام غاني في الكونفدرالية

بث مباشر مباراة الزمالك وأحلام غانا.. تشاهدون الآن الزمالك في الكونفدرالية.. موعد مباراة أحلام الزمالك وغانا في الكونفدرالية سيكون في السابعة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة والرياض والساعة الثامنة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأحلام غانا في الكونفدرالية

الزمالك وأحلام غانا بث مباشر… تشاهدون الآن الزمالك في الكونفدرالية… القنوات الناقلة لمباراة أحلام الزمالك وغانا في الكونفدرالية هي مجموعة BeIN Sports التي خصصت قناتها السادسة لبث المباراة.

رئيس الزمالك يطمئن على شيكابالا بعد تعرضه للإصابة

بث مباشر لأحلام الزمالك وغانا.. الزمالك يشاهد الآن في الكونفدرالية.. من جانبه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، حسام الماندو أمين الصندوق ورئيس البعثة البيضاء بغانا، أحمد سليمان عضوا طمأن عضو مجلس الإدارة، والدكتور عبد الله جورج مستشار المجلس، محمود عبد الرزاق كابتن الفريق، بعد تعرضه للإصابة خلال مران أمس، الذي أقيم على ملعب “با جو”. رئيس الفريق الطبي بعد عودة الفريق إلى الفندق.

بث مباشر لأحلام الزمالك وغانا.. نشاهد الآن الزمالك في الكونفدرالية.. تعرض محمود عبد الرزاق “شيكابيلا” لإصابة في العضلة الأمامية، خلال مران الفريق الأبيض أمس، ولم يكمل اللاعب التدريبات .

الزمالك وأحلام غانا بث مباشر.. الزمالك يشاهد الآن في الكونفدرالية.. وصلت بعثة الزمالك مساء أمس الخميس إلى غانا لخوض مباراة الأحلام القادمة في كأس الكونفدرالية بقيادة حسام الماندو أمين الصندوق والفريق يرافقه حسين لفيف رئيس النادي، وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، وعبدالله جورج مستشار مجلس الإدارة.

ندياي: سنبذل قصارى جهدنا للتأهل للنهائي

بث مباشر لأحلام الزمالك وغانا.. الزمالك يشاهد الآن في الكونفدرالية.. وفي السياق الأخير، أكد السنغالي إبراهيما ندياي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن هدف اللاعبين وقال ندياي في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش النشاط الإعلامي للاتحاد الأفريقي، إن المباراة الأولى لم تكن سهلة على الإطلاق، وأكد أن فريقه أهدر العديد من الفرص في المباراة الأولى. وأضاف: «سنبذل قصارى جهدنا للتأهل للمباراة النهائية، ونهدف إلى الفوز لأن الجماهير تنتظر عودتنا بتذكرة التأهل للنهائي وعدم «خذلانهم».

أحمد حمدي: جميع لاعبي الزمالك في حالة من التركيز قبل مواجهة أحلام غانا

الزمالك وأحلام غانا بث مباشر.. الزمالك يشاهد الآن في الكونفدرالية.. قال لاعب الفريق أحمد حمدي، إن جميع اللاعبين في حالة من التركيز قبل مواجهة غانا دريمز، مضيفا أن جميع اللاعبين في حالة من التركيز تركيز شديد قبل مواجهة الأحلام، مؤكداً على الثقة في تحقيق الفوز، ولا بد للمنتخب الغاني من العودة بتذكرة التأهل لنهائيات بطولة القارات، وأكد: «فريق الأحلام جيد ومنظم، لكننا أهدرنا بعض الفرص في البداية. ولدينا الثقة لتقديم مباراة محترمة والتغلب على المنافس في مباراة العودة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق