لأنهم الثروة القادمة.. حسن غانم: نعمل على تمكين الشباب وخلق فرص عمل - مصر النهاردة

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لأنهم الثروة القادمة.. حسن غانم: نعمل على تمكين الشباب وخلق فرص عمل - مصر النهاردة

الاحد 28 ابريل 2024 | 06:32 مساءً

حسن غانم الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان

أشاد حسن غانم، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، بمؤسسة السويدى وما تقدمه من تعليم فنى وتدريب مهنى وفقًا لمعايير دولية ودورها في تأهيل الشباب لتلبية احتياجات سوق العمل. 

توقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة السويدي إليكتريكتوقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة السويدي إليكتريك

ولفت غانم إلى الجهود المميزة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من أجل الارتقاء بمنظومة التعليم الفنى، معبرًا عن فخره بإطلاق أكاديمية السويدى ومركز التعمير والإسكان التدريبى، وسعادته بالتعاون المشترك مع مؤسسات ذات رؤية واستراتيجيات بناءة من أجل نهضة البلاد.

توقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة السويدي إليكتريكتوقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة السويدي إليكتريك

إنشاء المدارس الصناعية

وأكد غانم أن إنشاء المدارس الصناعية يجب أن يكون ضمن المدن الصناعية، لتكون البيئة ملائمة لطبيعة المدرسة، مشيرًا إلى أن بنك التعمير والإسكان يسعى دائمًا لأن يكون له دورًا فعالًا بتقديمه كل الدعم بالنهوض بقطاع التعليم الفنى، تماشيًا مع توجهات الدولة بالاهتمام بالتعليم الفنى والتدريب المهنى ورؤية مصر 2030، من أجل التنمية الاقتصادية الشاملة.

توقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة السويدي إليكتريكتوقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة السويدي إليكتريك

وأوضح أن البنك يعمل على تمكين الشباب وخلق فرص عمل لأنهم هم الثروة الحقيقية، والاستثمار فى تعليمهم وتدريبهم هو الاستثمار الأمثل لمستقبل البلاد، مؤكدًا على تنمية الشراكة والتعاون المثمر بين القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع الدولى لدعم وتعزيز النهوض بالصناعة المصرية وخطط التنمية الشاملة.

مؤسسة السويدي إليكتريك

وشهد الدكتور رضا حجازى توقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة السويدي إليكتريك وشركة بروميتيون، بهدف تدريب 24 طالب في مجال الصيانة الكهربائية لمدة 3 سنوات. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق