يلا شوت Zamalek بث مباشر.. مشاهدة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية HD دون تقطيع اليوم الآن - مصر النهاردة

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم يلا شوت Zamalek بث مباشر.. مشاهدة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية HD دون تقطيع اليوم الآن - مصر النهاردة

هيا أطلق النار على الزمالك لايف.. شاهد أحلام الزمالك وغانا في الكونفدرالية بدقة HD دون انقطاع اليوم الأحد منافسة أفريقية قوية أحلام × الزمالك، ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مواجهة مهمة أمام أحلام غانا. ، في إياب نصف نهائي كأس القارات، ويدخل الفارس الأبيض مباراة الليلة، باحثاً عن تذكرة التأهل إلى نهائي كأس القارات، حيث يهدف إلى تحقيق الفوز أو الخروج بالتعادل الإيجابي في البطولة. على أقل تقدير بعد انتهاء مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي.. إليكم تفاصيل بث مباشر يلا زمالك.. شاهد الزمالك الغاني ودريمز في الكونفدرالية HD بدون انقطاع اليوم.

هيا أطلق النار على الزمالك بث مباشر.. شاهد اليوم الزمالك ودريمز الغاني في كأس الكونفدرالية بدقة HD بدون انقطاع.. بوابة الفجر الإلكترونية توفر في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن مباراة الزمالك ودريمز الغاني في إياب نصف نهائي كأس القارات والقنوات الناقلة، ضمن الخدمات التي نستعرضها لقرائنا ومتابعينا لحظة بلحظة، على مدار الساعة.

هيا أطلق النار على الزمالك لايف.. شاهد أحلام الزمالك وغانا اليوم في الكونفدرالية HD بدون انقطاع

موعد مباراة الزمالك وأحلام في نصف نهائي الكونفدرالية

هيا أطلق النار على الزمالك بث مباشر.. شاهد اليوم الزمالك وأحلام غانا في كأس القارات بجودة HD بدون انقطاع.. تنطلق مباراة الزمالك وأحلام غانا في المباراة الثانية من نصف نهائي كأس القارات في تمام الساعة السابعة مساء هذا اليوم. مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأحلام في نصف نهائي الكونفدرالية

هيا أطلق النار على الزمالك بث مباشر.. شاهد اليوم الزمالك وأحلام غانا في الكونفدرالية بدقة HD بدون انقطاع.. تذاع مباراة الزمالك وأحلام غانا في إياب نصف نهائي الكونفدرالية على قناة beIN Sports 6.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والأحلام

هيا أطلق النار على الزمالك لايف.. شاهد اليوم الزمالك ودريمز غانا في الكونفدرالية بدقة HD بدون انقطاع.. تردد قناة بي إن سبورتس 6 على النايل سات هو كما يلي:

تردد قناة بي إن سبورتس 6 على النايل سات

تكرار

11054

الاستقطاب

افقي

الترميز

27500

تصحيح الخطأ

3/2

هيا أطلق النار على الزمالك لايف.. شاهد اليوم الزمالك ودريمز غانا في الكونفدرالية بدقة HD بدون انقطاع.. تردد قناة BeIN Sports 6 على سهيل سات هو كما يلي:

تردد قناة beIN Sports 6 على سهيل سات

تكرار

10810

الاستقطاب

رَأسِيّ

الترميز

27500

تصحيح الخطأ

3/2

قائمة الزمالك لمواجهة غانا تحلم بالكونفدرالية

  • حارس مرمى: محمد عوض – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.
  • خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المطالوتي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتو.
  • خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابي – إبراهيم نادياي – محمد عطاف – سيد عبد الله “نيمار” – مهاب ياسر – محمود عبد الرزاق “شيكابيلا” – مصطفى شيلبي – أحمد مصطفى “زيزو”.
  • خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – شمشون أكينولا.

ويلعب الزمالك وأحلام غاني في الكونفدرالية

هيا أطلق النار على الزمالك بث مباشر.. شاهد اليوم الزمالك وأحلام غانا في الكونفدرالية بدقة HD بدون انقطاع.. موعد مباراة الزمالك ضد غانا أحلام في الكونفدرالية سيكون في تمام الساعة السابعة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة والرياض ، والثامنة مساءاً بدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وأحلام غانا في الكونفدرالية

هيا صور الزمالك بث مباشر.. شاهد الزمالك وأحلام غانا في الكونفدرالية HD بدون انقطاع اليوم.. القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغانا أحلام في الكونفدرالية هي مجموعة BeIN Sports التي خصصت قناتها السادسة لبث المباراة لعبة.

رئيس الزمالك يطمئن على شيكابالا بعد تعرضه للإصابة

هيا أطلق النار على الزمالك لايف.. شاهد اليوم أحلام الزمالك وغانا في الكونفدرالية HD دون انقطاع.. من جانبه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك حسام الميندو وأمين الصندوق ورئيس بعثة الأبيض في غانا أحمد سليمان طمأن عضو مجلس الإدارة، والدكتور عبد الله جورج مستشار المجلس، علي محمود عبد الرزاق “شيكابيلا” كابتن الفريق، بعد تعرضه لإصابة خلال مران أمس، الذي أقيم على ملعب “با” جو بمدينة كوماسي. قبل مواجهة أحلام جنان، وحرص على الحديث مع اللاعب والاطمئنان على حالته بحضور الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بعد… عودة الفريق إلى الفندق.

هيا أطلق النار على الزمالك بث مباشر.. شاهد أحلام الزمالك وغانا اليوم بدقة HD دون انقطاع.. تعرض محمود عبد الرزاق “شيكابيلا” لإصابة في العضلة الأمامية، خلال مران الفريق الأبيض أمس، ولم يشارك اللاعب أكمل التدريب.

هيا أطلق النار على الزمالك بث مباشر.. شاهد اليوم الزمالك وأحلام غاني في كأس الكونفدرالية بدقة HD دون انقطاع.. ووصلت بعثة الزمالك إلى غانا مساء أمس الخميس لخوض مباراة الحلم القادمة في كأس الكونفدرالية، ويترأس الوفد كل من حسام المندو أمين الصندوق والفريق برفقة الجميع.

ندياي: سنبذل قصارى جهدنا للتأهل للنهائي

هيا أطلق النار على الزمالك لايف.. شاهد مباراة الزمالك ودريمز الغاني اليوم في الكونفدرالية HD بدون انقطاع.. وفي السياق الأخير، أكد إبراهيما ندياي السنغالي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن هدف اللاعبين هو الفوز وتحقيق الفوز. . وقال فينديتا في تصريحات لوسائل الإعلام على هامش النشاط الإعلامي للاتحاد الإفريقي، إن مباراة الذهاب لم تكن سهلة على الإطلاق، مؤكدا أن فريقه أهدر العديد من الفرص في مباراة الذهاب، من أجل التأهل أمام أحلام غانا. وأضاف: “سنبذل قصارى جهدنا للتأهل للمباراة النهائية، ونهدف إلى الفوز لأن الجماهير تنتظر عودتنا بتذكرة التأهل للنهائي ولن نخيب آمالهم”.

أحمد حمدي: جميع لاعبي الزمالك في حالة من التركيز قبل مواجهة أحلام غانا

هيا أطلق النار على الزمالك لايف.. شاهد الزمالك وغانا يحلمون بالكونفدرالية اليوم بدقة HD دون انقطاع.. قال أحمد حمدي لاعب المنتخب الوطني، إن جميع اللاعبين في حالة من التركيز قبل مواجهة أحلام غانا، مضيفا أن جميع اللاعبين ويعيشون حالة من التركيز الشديد من قبل أمام الأحلام، وأكد أنه واثق من تحقيق الفوز على المنتخب الغاني والعودة بتذكرة التأهل إلى نهائيات بطولة الكونفدرالية، وأكد: “فريق الأحلام جيد ومنظم”. لكننا أهدرنا عدة فرص في المباراة الأولى، ولدينا الثقة لتقديم مباراة محترمة والتغلب على المنافس في مباراة العودة».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق