بعد مناشدته لإيجاد عمل بالفن.. وفاء عامر تستجيب لاستغاثة إحسان الترك - مصر النهاردة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم بعد مناشدته لإيجاد عمل بالفن.. وفاء عامر تستجيب لاستغاثة إحسان الترك - مصر النهاردة

الأحد 28/أبريل/2024 - 06:54 م

استجابت الفنانة وفاء عامر لاستغاثة الفنان إحسان الترك بعد مناشدته لها وللمخرجين والمنتجين العمل الفني، كونه لا يجد عملًا ويعيش حياة صعبة بسبب ابتعاده عن الفن الذي يعتمد عليه كمصدر دخل.

بدورها، علقت الفنانة وفاء عامر على لقاء الفنان إحسان الترك مع القاهرة 24، قائلة: حاضر لسه شايفة الاستغاثة ورقمك مش عندي.

213.png
تعليق وفاء عامر

 

إحسان الترك يستغيث بـ وفاء عامر

وناشد إحسان الترك المخرجين والمنتجين وجميع القائمين على القطاع الفني بتوفير فرصة عمل فنية له، قائلًا: يا ريت ينظروا للناس اللي زينا، حرام.. اللي إحنا فيه ده حرام، أنا محروم من جماهيري.

وأضاف إحسان الترك، موجها نداء للفنانة وفاء عامر: بوجه نداء أيضًا للأستاذة وفاء عامر لو تقدر تتواصل معايا لأني بكلمها وهي مش بترد على التليفونات.

والشهر الماضي، أخلت جهات التحقيق بالجيزة سبيل الفنان إحسان ترك على ذمة التحقيقات في واقعة مشاجرة نشبت بينه وبين مالك عقار بمنطقة الطوابق، بعد سقوط أحد الأشخاص من داخل شقة الفنان.

وفي تفاصيل الواقعة، نشب خلاف بين مالك الشقة التي يقيم فيها إحسان الترك سبب طلب الأول زيادة الإيجار وتهديده للفنان بطرده وتأجير الشقة لأسرة سودانية، فرفض الأخير الزيادة خاصة أنه يعاني ضائقة مالية بسبب عدم إيجاد عمل بالفن، فحدثت بينهما مشاجرة فهددته زوجة الفنان إحسان بطلب شرطة النجدة ومنعوه من الخروج بعد اعتدائه عليهم فقرر القفز من البلكونة هربًا من الشرطة.

من ناحيته، وجّه الفنان إحسان الترك استغاثة عبر القاهرة 24، من أمام نيابة الهرم، بعد قرار النيابة بإخلاء سبيله قائلًا: إحنا عاملين زي خيل الحكومة افتكرونا، نفسي اشتغل لأن الفن مصدر رزقي الوحيد ومحدش من المنتجين والمخرجين بيسأل فينا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق