مسلسلات رمضان 2025.. مسلسل كنترول بطولة ريهام حجاج (اعرف الحكاية)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ المخرج أحمد صالح التحضيرات والاستعدادات لمسلسل "كنترول"، بطولة النجمة ريهام حجاج، الذي من المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل. المسلسل من تأليف أيمن سلامة ويعد خطوة جديدة لريهام حجاج بتقديم أعمال درامية ذات 15 حلقة.

التحضيرات لمسلسل "كنترول"


يعقد المخرج أحمد صالح عدة جلسات عمل للاستقرار على اختيار الممثلين والتفاصيل الأخرى تمهيدًا لبدء التصوير خلال الشهر المقبل. تهدف هذه الجلسات إلى ضمان جاهزية كل العناصر الفنية والإدارية للانطلاق في العمل وفق الجدول الزمني المحدد.

 تفاصيل مسلسل “كنترول”


من المقرر أن يكون مسلسل "كنترول" مكونًا من 15 حلقة، في خطوة هي الأولى لريهام حجاج في تقديم هذا النوع من الأعمال الدرامية القصيرة في التلفزيون. سيتناول المسلسل قصة مشوقة ومثيرة، تجعل المشاهدين في حالة من الترقب والتشويق طوال مدة العرض.

أبطال مسلسل "كنترول"


على الرغم من أن أسماء الممثلين المشاركين لم تُعلن بعد، إلا أن من المتوقع أن يضم العمل مجموعة مميزة من نجوم الفن، بما يتناسب مع حجم وتطلعات العمل. سيتم الإعلان عن باقي فريق العمل خلال الفترة المقبلة.

 نجاح ريهام حجاج في رمضان الماضي


شاركت ريهام حجاج في دراما رمضان الماضي بمسلسل "صدفة"، الذي لاقى نجاحًا كبيرًا. تدور أحداث المسلسل حول المُعلمة صدفة التي تجد نفسها متورطة في زيجة لا تعلم عنها شيئًا، وتسعى لمعرفة كيف تورطت فيها، بالإضافة إلى محاولاتها للتقرب من أسرتها.

 أبطال مسلسل "صدفة"


مسلسل "صدفة" من بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها نخبة من النجوم مثل:
- خالد الصاوي
- عصام السقا
- سلوى خطاب
- رحاب الجمل
- رشدى الشامى
- فراس سعيد
- نور إيهاب
- ميار الغيطى
- عمرو صحصاح
- تامر يسرى
- عبير منير
- سليم الترك
- رباب ممتاز
- وردشان مجدى
- علاء خالد
- هشام منصور

المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق