نجم الكرة السعودية: فضلت الأهلي عن كل الأندية الأوروبية

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علق خالد مسعد نجم الكرة السعودية على مهرجان اعتزاله عبر بوابة قناة النادي الأهلي منذ قليل.

وقال خالد مسعد عبر قناة النادي الأهلي: فضلت مشاركة الأهلي المصري في حفل اعتزالي على عدة أندية أوروبية.

وأضاف نجم الكرة السعودية: “كنت قلقا من عدم موافقتهم بعد تأخر الرد، ولكن الحمد لله حصلنا على الموافقة في نهاية الأمر”، معربا عن سعادته البالغة لقبول المارد الأحمر لعب هذه المباراة.

2024_10_12_21_40_25__5790_114223.jpg

وأضاف مسعد: “أنا من عشاق ومحبي الأهلي، وفضلت مواجهته في مباراة اعتزالي على العديد من الفرق الأوروبية، رغم معرفتي بالظروف التي يمر بها والضغوطات التي على عاتق النادي خلال الفترة الحالية، وكان آخرها مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك”.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي المصري، مع نظيره الأهلي السعودي يوم 12 نوفمبر من الشهر المقبل، في مباراة اعتزال خالد مسعد نجم الكرة السعودية السابق.

مواعيد بطولة السوبر المصري في الإمارات

وتستعد العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة منافسات النسخة 22 من بطولة كأس السوبر المصري خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري، حيث يتنافس فيها الأندية المصرية الكبرى على اللقب.

مواعيد مباريات السوبر المصري في الإمارات

وتبدأ البطولة بمباريات نصف النهائي يوم الأحد 20 أكتوبر، حيث يلتقي الزمالك مع بيراميدز في تمام الساعة 4:05 عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد آل نهيان، بينما يواجه الأهلي سيراميكا كليوباترا في الساعة 8 مساءً على ستاد محمد بن زايد.

موعد النهائي ومباراة تحديد المركز الثالث

وتُختتم البطولة يوم الخميس 24 أكتوبر، حيث تقام المباراة النهائية بين الفائزين من نصف النهائي في الساعة 8 مساءً، فيما تُلعب مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في الساعة 4:05 عصرًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق