إيرادات مزاد للوحات المميزة لمركبات دبي تسجل 69 مليون درهم

رؤية الاخبارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0

بلغت حصيلة إيرادات المزاد العلني الـ(116) لأرقام المركبات الذى نظم في دبي أمس 69.136 مليون درهم. بحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) الأحد 13 أكتوبر 2024.

وحقق الرقم (AA17) القيمة السعرية الأعلى، إذ بِيعَ هذا الرقم بـ 8.2 مليون درهم، تلاه الرقم(Y1000) بـ 4.5 مليون درهم والرقم (V96) بـ 4.1 مليون درهم والرقم (AA333)، الذي بِيعَ بـ 3.010 مليون درهم.

اللوحات المميزة للمركبات

وطرحت الهيئة في مزادها العلني هذا (90) رقماً مميزاً، شملت أرقامًا ثنائية وثلاثية ورباعية وخماسية، للوحات المميزة للمركبات من الفئات: (AA-L-N-P-Q-R-S-T-U-V-W-X-Y-Z)،

وتتبع هيئة الطرق والمواصلات خلال طرح الأرقام المميزة في مزاداتها العلنية والإلكترونية، استراتيجية فعّالة قائمة على خطط مدروسة وتستند إلى الحيادية والشفافية وإتاحة الفرص المتكافئة لعشّاق الأرقام المميزة، الذين يسعون إلى اقتنائها من خلال مزادات الهيئة لأن هذه الأرقام المميزة تمثل مناسبات ورموز وأحداث ومحطات مهمة في حياتهم.

اقرأ أيضًا

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق