عاجل| ثروت سويلم يكشف الحقائق: عامر حسين ضحية الأجندات.. ولا يجامل الشحات

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح ثروت سويلم، عضو رابطة الأندية المحترفة، بأن عامر حسين لا يتحمل مسؤولية الانتقادات الموجهة له بسبب عدم انتظام مسابقة الدوري. وأكد سويلم أن حسين مجبر على تأجيل مباريات النادي الأهلي نتيجة لتعارض الأجندات الإفريقية مع مسابقات اتحاد الكرة.

حديث سويلم حول مجاملة حسين الشحات

في حواره مع الإعلامي خالد الغندور عبر برنامج "ستاد المحور"، تناول سويلم أزمة حسين الشحات، لاعب الأهلي، مع محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.

وأوضح أن عامر حسين مظلوم في هذا السياق، حيث لم يتضمن تقرير المباراة تفاصيل واضحة عن الواقعة التي حدثت.

التفاصيل المتعلقة بعقوبة الشحات

وأضاف سويلم: "لم تكن هناك مجاملة في عقوبة حسين الشحات، وقد وضعت المسؤولية على عامر حسين، لكنه بريء لأن اللوم يقع على تقرير المباراة".

وأشار إلى أن عقوبة إيقاف حسين الشحات لمباراتين تُعتبر ضعيفة في نظره، مرجعًا ذلك إلى غياب التفاصيل المهمة في تقرير المباراة.

التأكيد على الضغط بسبب الأجندات

وواصل سويلم حديثه قائلًا: "بصفتي قريبًا من تنظيم الدوري، أؤكد أن المشكلة ليست في عامر حسين، وليس هذا دفاعًا عنه، ولكن الحقيقة تشير إلى تعارض الأجندة الإفريقية مع جدول اتحاد الكرة".

واختتم بالقول إن عامر حسين مظلوم وملزم بتأجيل المباريات نتيجة لهذه التعارضات.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق