لواء احتياط بجيش الاحتلال: الهجوم علي رفح حماقة استراتيجية - مصر النهاردة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عزيزي الزائر أهلا وسهلا بك في موقع مصر النهاردة نقدم لكم اليوم لواء احتياط بجيش الاحتلال: الهجوم علي رفح حماقة استراتيجية - مصر النهاردة

قال اللواء احتياط في جيش الاحتلال الإسرائيلي يسرائيل زيف، اليوم الأحد إن دخول الجيش الإسرائيلي رفح الفلسطينية "حماقة استراتيجية"، وفقا لوسائل إعلام إسرائيلية.

وأضاف أن "بقاء الأسري على قيد الحياة سيكون غير مؤكد بعد عملية رفح المخطط لها".

 

جيش الاحتلال يصادق علي خطط المراحل القادمة  للعدوان على غزة 

وكان قد أعلن جيش الاحتلال مساء اليوم الأحد، أن رئيس الأركان الإسرائيلي هرتسي هاليفي  صادق على خطط المراحل القادمة  للعدوان على غزة.

ولفت متحدث باسم جيش الاحتلال أن  هاليفي صادق على الخطط العسكرية خلال اجتماع مع قادة الفرق والألوية في مقر قيادة المنطقة الجنوبية  برفقة قائد المنطقة، يارون فينكلمان وجميع قادة الفرق والألوية التابعة للقيادة.

-إعلانات-

سموتريتش يحذر نتنياهو

وأصدر وزير المالية الإسرائيلي اليميني المتطرف، بتسلئيل سموترتيش، في وقت سابق من اليوم، بيانا موجها إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يحذره فيه من إلغاء العملية العسكرية في رفح.

بدوره، أعلن البيت الأبيض مساء اليوم الأحد أن إسرائيل أبلغت واشنطن بأنها لن تدخل رفح حتى يتسنى للإدارة الأمريكية طرح رؤيتها ومخاوفها.

وقال جون كيربي منسق مجلس الأمن القومي الأمريكي للاتصالات الاستراتيجية: أخبرنا إسرائيل بوضوح أننا نريد رؤية تغييرات في سياستها وسلوكها بشأن المساعدات الإنسانية في  قطاع غزة

واستطرد خلال حديثه  لصحيفة  NBC الأمريكية أن هناك مقترحا جيدا أمام حماس منذ أسابيع لكنها لم تتحرك نحوه حتى الآن"

نقدم لكم من خلال موقع (مصر بوست) ، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق