«إندرايف» تكشف عن استراتيجيتها للتحول إلى Super app

الجمهور 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة إندرايف المنصة العالمية للنقل الذكي والخدمات الحضرية في 46 دولة، وثاني أكثر تطبيقات التنقل تحميلاً على مستوى العالم، أنها في طريقها للتحول إلى Super app بعد قيامها بتوسيع عروض الخدمات المالية وابتكار خدمات حضرية أخرى على التطبيق، بحسب ما صرح به كبار المسؤولين التنفيذيين في الشركة في جلسة Fintech Surge بمعرض جيتكس العالمي في دبي.

استراتيجية إندرايف ومسؤوليتها الاجتماعية

وخلال جلسة نقاشية على هامش مؤتمر جايتكس دبي العالمي «طفرة التكنولوجيا المالية في دبي»، ناقش ستيفن كروجر، كبير مسؤولي التكنولوجيا والمنتجات في شركة إندرايف، حزمة التقنيات المبتكرة واستراتيجية الشركة الكبرى لهذا التحول، بينما شاركت آسيا فيلدت مديرة التميز التشغيلي والاستدامة في اندرايف، أفكارها حول كيفية ملائمة هذه الخطوة لمهمة الشركة الكبرى المتمثلة في تحسين حياة ما لا يقل عن مليار شخص بحلول عام 2030، ويعقد المؤتمر الأكثر تأثيرًا في أجندة الأعمال والتكنولوجيا العالمية، بمركز دبي التجاري العالمي ودبي هاربور، ويستقطب أكثر من 150 ألف مشارك كل عام.


60b10024-1061-4973-9_4771_115856.jpg

من جانبه علق ستيفن كروجر، على مشاركة إندرايف في مؤتمر جايتكس قائلًا إن مشاركتنا في معرض جايتكس دبي «طفرة في التكنولوجيا المالية»، تؤكد التزام إندرايف بالابتكار والتأثير المجتمعي في مجال التنقل ومجال التكنولوجيا الاستهلاكية على مستوى أوسع ومع استمرارنا في تطوير منصتنا، نواصل التركيز على ابتكار حلول عادلة تعمل على تمكين كل من العملاء ومقدمي الخدمات".

مكافحة التميز المجمعي والخطط التوسعية لشركة إندرايف

وقالت آسيا فيلدت: "لدينا في إندرايف التزام واضح بمكافحة التميز المجتمعي، وهو يعد جوهر تطورنا خاصة مع خططنا التوسعية على مستوى الخدمات والنطاق الجغرافي، كذلك يعمل نموذج التسعير الفريد من نوعه، والقائم على برامج العطاءات لدينا على تمكين المستخدمين ومقدمي الخدمات من خلال استعادة السيطرة من الخوارزميات، وضمان العدالة وحرية الاختيار.

وأضافت فيلدت: “نحن ملتزمون بتحسين حياة الناس وتحدي كافة أشكال الظلم الاجتماعي من خلال المبادرات التي تطلها الشركة مثل inDrive Money و inVision البرامج الغير ربحية لاندرايف، ونود أن نؤكد على أن النمو المستدام والتأثير الاجتماعي يمكن تحقيقهما على التوازي”.

ومنذ أن قامت اندرايف بإطلاق نموذج التسعير الخاص بها (P2P) في عام 2012 بهدف جعل تسعير الرحلات التشاركية أكثر عدالة لكل من السائقين والركاب، أجرت الشركة 5 مليارات عملية داخل التطبيق وتحولت إلى منصة متعددة الخدمات تقدم حلولاً أكثر ابتكارًا وعدالة، بما في ذلك النقل بين المدن، وخدمات التوصيب، وخدمات الشحن اللوجيستية، وغيرها من الخدمات الحضرية مثل التدبير المنزلي وإصلاحات المنازل.
 

توسع إندرايف في مجال الخدمات المالية

وحققت إندرايف توسعًا كبيرًا في مجال الخدمات المالية مؤخرًا بإطلاق خدمة inDrive Money ، بهدف تعزيز الشمول المالي للعاملين في الاقتصاد التشاركي، وكانت البداية من المكسيك في فبراير الماضي، وحاليًا توسعت الخدمة لتشمل كولومبيا، وقامت بتوفير قروضًا نقدية للسائقين الذين لم يتمتعوا بخدمات البنوك التقليدية عبر مجموعة من الشركاء.

be5f718f-fd10-45a8-a_4771_115903.jpg
وإلى جانب خدماتها الأساسية، تعمل اندرايف أيضًا على تعظيم تأثيرها الاجتماعي من خلال مبادرة inVision الخاص بالشركة، والتي تدعم برامج المسؤولية المجتمعية للشركات في المجتمعات الأشد احتياجًا التي تعمل بها الشركة، وتساعد في توفير فرص متساوية لرواد الاعمال الغير الممثلين بشكل كاف في مجال التكنولوجيا من خلال عدة مبادرات مثل جائزة Aurora Tech Award لرائدات الأعمال في مجال التكنولوجيا.
وأطلقت اندرايف خدماتها في الولايات المتحدة العام الماضي، بجانب عملياتها في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية، حيث أسست نموذج تسعير فريد من نوعه للمستخدمين في الأسواق المتقدمة.
 

حول إندرايف

إندرايف هي منصة عالمية للنقل والخدمات الحضرية. تم تحميل تطبيق إندرايف أكثر من 240 مليون مرة، وكان ثاني أكثر تطبيقات التنقل تحميلًا في عامي 2022 و2023. بالإضافة إلى خدمات النقل الخاصة، تقدم إندرايف قائمة متزايدة من الخدمات الحضرية، بما في ذلك النقل بين المدن، والتوصيل وشحن البضائع في عام 2023، أطلقت إندرايف “نيو فينتشرز”، وهو فرع لرأس المال الاستثماري والاندماج والاستحواذ.
تعمل إندرايف في 779 مدينة عبر 46 دولة، وتتمحور مهمتها حول مكافحة الظلم الاجتماعي. تلتزم الشركة بإحداث تأثير إيجابي في حياة مليار شخص بحلول عام 2030 من خلال نشاطها الرئيسي وعملها في “إنفيجن”، وهو فرعها غير الربحي. تعزز برامج تمكين المجتمع التابعة لـ”inVision” من خلال التعليم والرياضة والفنون والعلوم والمساواة بين الجنسين والمبادرات الحيوية الأخرى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق