تفاصيل تعاون ليلي علوي و بيومي فؤاد للمرة الخامسة

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق الثنائي الفنانه ليلي علوي وبيومي فؤاد نجاح كبير سويا في الأعمال السينمائيه التي تتميز بالكوميديا الإجتماعيه، وذلك بعد تقديم فيلم جوازه توكسيك الذي حقق نجاح كبير في السينمات المصريه، فقررا تقديم فيلم جديد تحت عنوان" ماما حلوة".

فيلم ماما حلوة

 

فيلم ماما حلوة من بطولة الفنانة ليلي علوي، الفنان بيومي فؤاد، وعدد من نجوم الفن، وجاري التحضير له في الفترة الحالية، والعمل من إخراج عمرو صلاح.

ومن المتوقع أن ينال فيلم ماما حلوة إعجاب الحمهور، وذلك بسبب الكيميا الموجوده بين ليلي علوي وبيومي فؤاد، بعدما أثبتا نجاحهم في جذب فئه واسعة من الجمهور من مختلف الطبقات والأعمار.

 

أعمال جمعت الفنانه ليلي علوي والفنان بيومي فؤاد

 

أول عمل يجمع بين ليلي علوي وبيومي فؤاد هو فيلم “ماما حامل” وكان هذا العمل هو الإنطلاقة الحقيقية للثنائي، حيث قدموا أداء كوميدي مميز نال إعجاب الجمهور، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوجين في منتصف العمر يعيشان قصة كوميديه مع الحمل.

 

وشارك في بطولة العمل بجانب ليلي علوي وبيومي فؤاد مجموعه من النجوم منهم حمدي الميرغني، محمد سلام، هدي الإتربي، نانسي صلاح، بدرية طلبه، سليمان عيد، إيمان السيد، شريف دسوقي، محمد أوتاكا.

 

ثاني عمل يجمع بين ليلي علوي وبيومي فؤاد فيلم " شوجر دادي" ، حيث قدما في هذا الفيلم دورين مختلفين عن أعمالهم السابقه، حيث جسد بيومي فؤاد رجل أعمال ثري وجسدت ليلي علوي فتاه تسعي لتحقيق طموحتها.

 

من أبطال الفيلم بجانب ليلي علوي وبيومي فؤاد مجموعه من النجوم منهم حمدي الميرغني، مصطفي غريب، تامر هجرس، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، والعمل من إخراج محمود كريم، إنتاج سينرجي.

 

ثالث فيلم جمع بينهما فيلم جوازه توكسيك، وهو من أحدث الأعمال التي جمعت بينهما في السينما، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي إجتماعي يتناول قضايا الزواج والعلاقات الأسريه، وحقق الفيلم نجاح كبير في السينمات وأستطاع جذب الجمهور إليه.

 

وشارك في بطولة الفيلم بجانب ليلي علوي وبيومي فؤاد كلا من محمد أنور، ملك قوره، تامر هجرس، هيدي كرم، جوهره، مروان يونس، نورين أبو سعده، والعمل من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

 

وشاركو أيضا في فيلم المستريحه ولكن الفيلم مازال قيد الإنتاج، من إخراج عمرو صلاح وتأليف محمد عبد القوي.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق