غلق 5 مخابز بلدية مخالفة بملوي

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن عماد كدواني محافظ المنيا، عن تحرير 70 محضراً تموينيا، وغلق 5 مخابز بلدية مخالفة، خلال حملة تموينية بدائرة مركز ومدينة ملوي جنوب المحافظة ، بالتعاون مع مباحث التموين ، والجهات المعنية لمتابعة الأسواق وضبط الأسعار ، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين.

ووجه محافظ المنيا ، بتكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على ، الأسواق ، والمخابز ، ومستودعات البوتاجاز ، ومنافذ البيع المختلفة ، للتأكد من توافر السلع الغذائية ومطابقتها للمواصفات ، ومراقبة الأسعار ، ومنع اى صورة من صور الإحتكار أو البيع بأسعار مغالى فيها.

وأوضح المهندس عبد الباسط عبد النعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا ، أن المخالفات تنوعت ما بين ، (نقص وزن -تجميع دقيق-  تسريب دقيق-إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية- عدم نظافة أدوات العجين- عدم وجود لوحة إعلان)، مضيفا وكيل الوزارة ، أنه تم غلق 5 مخابز لعدم النظافة العامة ، وارتكاب مخالفات تستوجب الغلق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ، في إطار الحرص على تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ، وضمان سلامة الغذاء.

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق