نداء شرارة ومحمد الطوخي يرفعان شعار السلطنة في حفل مهرجان الموسيقى العربية بدار أوبرا الإسكندرية

الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حسام جودة
نشر في: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 5:59 م | آخر تحديث: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 5:59 م

أقيم بدار الأوبرا بالإسكندرية حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في نسخته الـ32، وحملت الليلة شعار "السلطنة". قدّم محمد الطوخي في الفاصل الأول مجموعة من الأغاني لكبار المطربين، مثل: "خايف أقول اللي في قلبي"، "كل ده كان ليه"، "يا واحشني رد عليّ"، "موعود"، واختتم الفقرة بأغنية "هسكنك يا مصر" من كلمات أحمد فؤاد نجم وألحان محمد الطوخي. وطلب الجمهور من الطوخي تقديم أغنية خاصة للإسكندرية، فوعدهم بأدائها في حفله القادم.

ثم صعدت على المسرح في الفاصل الغنائي الثاني نداء شرارة، وقدمت مجموعة من الأغاني الطربية، منها: "العيون السود"، "أنا بعشقك"، "القريب منك بعيد"، "قابلت كتير". كما غنت من أعمالها الخاصة أغنية "بحبك بجد". وأقيم الحفل تحت قيادة المايسترو إيهاب عبد الحميد.

من ناحية أخرى، عاد محمد الطوخي إلى القاهرة فور انتهاء الحفل، استعدادًا لإحياء حفله الثاني في مهرجان الموسيقى العربية، والمقرر أن يقام تحت عنوان "ليلة طرب" بمعهد الموسيقى العربية يوم 20 أكتوبر الجاري.

يُذكر أن مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية في دورته الـ32 يقام خلال الفترة من 11 حتى 24 أكتوبر، بمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء في الوطن العربي، من بينهم: علي الحجار، مدحت صالح، هاني شاكر، عاصي الحلاني، لطفي بوشناق، تامر عاشور، لطيفة، ريهام عبد الحكيم، مروة ناجي، مي فاروق، لينا شاماميان، نداء شرارة، نادية مصطفى، وأحمد سعد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق