الزمالك يقدم موعد سفره إلى الإمارات 4 ساعات.. تفاصيل

الطريق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، على تعديل موعد سفر البعثة إلى الإمارات، وذلك استعدادًا للمشاركة في كأس السوبر المصري.

وتقرر سفر بعثة الأبيض على متن طائرة خاصة في العاشرة صباح الخميس، بعدما كان من المقرر سفر الفريق في الثانية ظهر نفس اليوم، حيث فضل الجهاز الفني السفر مبكرًا وخوض التدريب الأول للفريق فى الإمارات الخميس.

ويترأس حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك، بعثة الفريق في بطولة السوبر المصري، التي ستقام في الإمارات خلال الفترة من خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الحالي بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا.

وقرر مجلس الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تكليف حسام المندوه برئاسة بعثة الفريق الأول التي ستسافر إلى الإمارات استعداداً لخوض بطولة كأس السوبر المصري.

ويلتقي فريق الزمالك في الرابعة وخمس دقائق مساء الأحد 20 من أكتوبر الحالي مع بيراميدز على استاد محمد بن زايد في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا

إخلاء مسؤولية إن موقع مصر النهاردة يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق