برشلونة يؤكد إصابة نجمه “لامين يامال”

انا الخبر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد نادي برشلونة الإسباني، إصابة نجمه الشاب لامين يامال بشد في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى خلال تواجده مع منتخب بلاده، وذلك قبل استحقاقي النادي الكاتالوني المهمين أمام بايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد.

وكشف النادي الكاتالوني أن يامال “يعاني من شد في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى”، ما يجعل مشاركته أمام إشبيلية في الدورة العاشرة من الدوري موضع شك.

وأوضح برشلونة “أكدت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم على أن لاعب الفريق الأول لامين يامال يعاني من شد في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى. سيحدد وقت تعافيه عودته إلى التدريبات”.

وغادر ابن الـ 17 سنة ملعب نويفا كوندومينا في مورسيا وهو يعرج في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع خلال فوز إسبانيا على الدنمارك (1-0)، أول أمس السبت، برسم الجولة الثالثة من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وكان من المقرر أن يرتدي يامال قميص “لا روخا” مجددا أمام صربيا، غدا الثلاثاء، ولكن تم الإعلان، أمس الأحد، عن مغادرته المنتخب بسبب إجهاد في العضلات.

من ناحيته، أكد الاتحاد الإسباني لكرة القدم على أن جمال لم يتعرض لـ”إصابة خطيرة” وأنه كان يعاني فقط من الاجهاد.

وأفاد في بيان “خضع لامين يامال لفحص التصوير بالرنين المغناطيسي في مدريد لتقييم الانزعاج الذي شعر به بعد المباراة ضد الدنمارك”. مضيفا “لم تكشف الفحوصات عن أي إصابة هيكلية وأكد الجهاز الطبي أنه يعاني من اجهاد عضلي وقد اتخذ قرار ترك المعسكر كخطوة احترازية”.

ويبصم لامين يامال على بداية موسم جيدة تحت قيادة المدرب الألماني هانزي فليك، حيث سجل 5 أهداف وصنع 5 تمريرات حاسمة في 11 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك 4 أهداف و5 تمريرات حاسمة في 9 مباريات في الدوري المحلي.

ويسعى برشلونة المتصدر مع 24 نقطة إلى تحقيق فوزه الثالث تواليا في جميع المسابقات عندما يستضيف إشبيلية الأحد المقبل، قبل أن يخوض مواجهتين من العيار الثقيل حيث يستقبل بايرن ميونيخ في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا ثم يحل ضيفا على غريمه ريال مدريد في الدوري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق